مدبولي: اجتماعات متواصلة مع محافظ المركزي وعدد من الوزراء للتوصل لرؤية محددة لأجندة المؤتمر الاقتصادي

رئيس الوزراء: الاستماع إلى آراء الخبراء والمتخصصين للوصول إلى خارطة طريق على الصعيد الاقتصادي والخروج بتوصيات فعّالة بشأن التعامل مع مختلف التحديات

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الوزراء في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات.

وخلال الاجتماع تطرق مدبولي إلى الترتيبات التي تجرى حاليا لعقد المؤتمر الاقتصادي الذي كلـّف به الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مشيرا في هذا الإطار إلى الاجتماعات المتواصلة التي يعقدها مع كل من محافظ البنك المركزي، ومع عدد من وزراء المجموعة الوزارية الاقتصادية، من أجل التوصل إلى رؤية محددة لأجندة ومحاور المؤتمر الاقتصادي.

وتابع مدبولي: “نواصل عقد اجتماعاتنا الدورية لمناقشة تلك المحاور التي نحرص عند صياغتها على أن يكون هناك حوار بنّاء مشترك بشأنها بين الحكومة ومجتمع الأعمال، خلال المؤتمر، لكي نخرج بنتائج تحقق الأهداف التي يُعقد من أجلها المؤتمر”.

واستعرض رئيس الوزراء مسودة أجندة المؤتمر الاقتصادي، التي تم التوافق عليها، مؤكدا في الوقت نفسه أن الدولة تستهدف من عقد هذا المؤتمر عرض الجهود التي تقوم بها للتعامل مع التحديات الراهنة، والاستماع إلى آراء الخبراء والمتخصصين؛ بهدف الوصول إلى خارطة طريق على الصعيد الاقتصادي، والخروج بتوصيات فعّالة بشأن التعامل مع مختلف تلك التحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى