“بلتون” تفوض العضو المنتدب لتعيين مستشار قانوني لعملية الاستحواذ المقدمة من “دبليو إم”

الشركة عرضت الاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% ولا تزيد عن 90%

قرر مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة تفويض العضو المنتدب بتعيين مستشار قانوني خاص لعملية الاستحواذ وتقويضه في تحديد أتعابه وذلك لتقديم استشارات عن العرض.

وجاء ذلك بعد دراسة عرض من شركة دبليو ام للاستشارات من خلال تحالف مع مستثمرين استراتيجيين بتقديم عرض شراء مبدئي غير ملزم للاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% ولا تزيد عن 90% من أسهم رأسمال شركة بلتون المالية القابضة من خلال تقديم عرض شراء إجباري تطبيقا لأحكام القانون الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأسمال رقم 95 لسنة 1992.

وقرر مجلس إدارة الشركة بالإجماع تفويض العضو المنتدب بعد استصدار مقدم العرض موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على اجراء الفحص النافي للجهالة وفقا لأحكام قرار مجلس إدارة الهيئة رقم 53 لسنة 2018 وتعديلاته الموافقة لشركة دبليو ام للاستشارات راغبة الشراء بالقيام بالفحص المالي والقانوني النافي .

وقال بيان للشركة بالأمس، إن العرض تضمن الاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% من أسهم بلتون القابضة ولا تزيد عن 90% بسعر مبدئي 1.35 جنيه للسهم، مضيفًا أن السعر المعروض خاضع للتغير في ضوء الدراسة النافية للجهالة للأمور المالية والضريبية والقانونية والفنية، وأن العرض محل دراسة من قبل الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى