تعرف على القرض الشخصي من بنك الإمارات دبى الوطني مصر

يقدم بنك الإمارات دبى الوطني – مصر خدمة القرض الشخصي لتلبية كافة احتياجات العملاء، حيث يتيح البنك قروض متوسطة وطويلة الأجل بدون ضمانات تسدد على أقساط شهرية لتمويل الأغراض الشخصية للعملاء وفقاً للتعاقد المبرم مع البنك.

ويتيح البنك التمويل لجميع الموظفين، وأصحاب الأعمال الحرة، والأطباء، وأصحاب المعاشات، ويتم توفير التمويل بالجنيه المصري فقط وبدون ضامن، كما يمكن التعامل على الحساب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت .

وتتمثل المستندات المطلوبة للحصول على التمويل في حالة الموظفين فى بطاقة رقم قومي سارية، وخطاب موارد بشرية، بجانب كشف حساب مصرفي في حالة زيادة الراتب الشهري عن 10 الآف جنيها، بالإضافة إلى فاتورة مرافق حديثة.

وفي حالة أصحاب الأعمال يشترط تقديم بطاقة رقم قومي سارية، وكشف حساب مصرفي لآخر 6 أشهر ، وسجل تجاري حديث، وبطاقة ضريبية سارية، وبيان / تقرير مالي لأخر 3 سنوات اعتماداً على مبلغ القرض وأقدمية العمل، بالإضافة إلى فاتورة مرافق حديثة.

بينما في حالة منح التمويل لأصحاب المهن الحرة براتب، فتتراوح مدة القرض بين 6 أشهر إلى 8 سنوات بعائد 20%، وتبلغ الرسوم الإدارية سنوياً 2% بحد أدنى 500 جنيهاً، ورسوم تأخر السداد 50 جنيه للقسط الواحد +4 % زيادة على الفائدة المتعاقد عليها.

ويتراوح الحد الأقصى للقرض لأصحاب المهن الحرة من 350 ألف جنيه إلى مليون جنيه بناءاً على فئة الشركة، وبحد أدنى للقرض 10 الاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى