تعرف على الخدمات الرقمية والإلكترونية من البنك العربي الإفريقي الدولي

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي الخدمات الرقمية من خلال خدمات الانترنت البنكي والخدمات الإلكترونية حيث يتيح للعميل الوصول الى حساباته في أي وقت و الاطلاع على رصيد الحساب والمعاملات لجميع الحسابات (حتى آخر 24 شهر) ، كذلك يتيح الإطلاع على أسعار الفائدة وأسعار الصرف والعملات الأجنبية.

ويتيح البنك من خلال الخدمات الإلكترونية إمكانية الاطلاع على ارصدة ومعاملات جميع بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، وبطاقة الصراف الآلي الخاصة بك حتى آخر 24 شهر.

كما يمكن للعميل الاطلاع على تفاصيل الودائع والشهادات الادخارية، والاستفسار عن عوائد الفوائد المستحقة في حالة كسر الودائع أو الشهادات، وكذلك استخدام برنامج حساب الفوائد في حالة رغبة العميل في شراء شهادة.

ويتيح البنك من خلال هذه الخدمات الاطلاع على كشف حساب التمويل وتفاصيل التمويل الخاص بالعميل وتفاصيل تاريخ الدفع ومبلغ القسط، وكذلك الرصيد المتبقي على التمويل وتاريخ انتهاء التمويل، كما يمكن استخدام برنامج حساب التمويل لمعرفة الأقساط قبل التقدم للحصول على التمويل.

ويمكن البنك عبر الخدمات الإلكترونية العملاء من التقدم بطلب إصدار دفتر شيكات، والاطلاع على تفاصيل الشيكات الخاصة بالعميل (صرف، لم يصرف، موقوف) ةتاريخ الاستحقاق، واسم المستفيد.

كما يقدم البنك دائماً الخدمات المصرفية عبر الهاتف، والتي توفر إمكانية القيام بإجراءات العمليات المصرفية في اي وقت ومن أي مكان.

وتتيح تحويل الأموال بين الحسابات الخاصة بالعميل داخل البنك بحد اقصى 50 ألف جنيه أو ما يعادلها يوميا ، وسداد بطاقة الائتمان الخاصة بالعمي ، وتفعيل بطاقات الائتمان الخاصة بالعميل لمعاملات الانترنت (فيزا / ماستركارد) ، والتقدم بطلب رقم سرى جديد (بطاقة الائتمان / البطاقة المدينة / بطاقة 4U المدفوعة مقدما) ، والتقدم بطلب استبدال البطاقة المفقودة / المسروقة (بطاقة الائتمان / البطاقة المدينة / بطاقة 4U المدفوعة مقدما) ، وتجديد بطاقة الائتمان ، وكذلك تقديم نموذج اعتراض على المعاملات التي تمت عن طريق (بطاقة الائتمان / البطاقة المدينة / بطاقة 4U المدفوعة مقدما)، وتقديم طلب دفتر شيكات جديد، وتحديث البيانات الشخصية للعميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى