تعرف على استخدامات خدمة “NBE Mobile” من البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة الأهلي موبايل”NBE Mobile” للأفراد والتي تتيح 15 خدمة مصرفية متطورة يمكن إجرائها من أي مكان وفي أي وقت.

وتتضمن هذه الخدمات شراء شهادات الاستثمار والأوعية الادخارية ربط الودائع لأجل؛ بجانب استرداد شهادات الاستثمار والأوعية الادخارية وكسر الودائع لأجل، وكذلك تحويل الأموال بين حساباتك المختلفة داخل البنك، مع السماح بالتحويل من حسابك إلى حسابات أخرى داخل البنك أو خارجه بالعملة المحلية باستخدام جهاز رموز الأمان.

كما تتيح هذه الخدمة إمكانية تنفيذ التحويلات المتكررة آلياً، مع سداد مستحقات بطاقات الائتمان، وكذلك مراجعة فورية لكافة أنواع الحسابات وشهادات الاستثمار والأوعية الادخارية وبطاقات الائتمان، والاطلاع على كشف حساب مفصل لبطاقات الائتمان، مع خدمات (المدفوعات) فوري، بالإضافة إلى تفعيل وإيقاف وإعادة ضبط جهاز رموز الأمان.

وتمكن هذه الخدمة العملاء من تفعيل وإيقاف وطلب رقم سري جديد لبطاقات المرتبات، وكذلك تفعيل وإيقاف وإصدار بدل فاقد وطلب رقم سري جديدNew PIN لبطاقات الائتمان، مع إعادة تصفير عدد المحاولات الغير صحيحة للرقم السري Reset PIN Counter لبطاقات المرتبات والائتمان، بجانب التحويل لأى محفظة إلكترونية داخل جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى التحويل من حسابك الى حسابات أخرى خارج البنك داخل مصر (بالعملة المحلية) باستخدام رقم الحساب الدولي (IBAN).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى