ميدبنك ينظم ندوات توعية للشباب بالشمول المالي

احتفالا باليوم العالمي للشباب

نظم ميدبنك ندوات الشمول المالي احتفالا باليوم العالمي للشباب ، والذي عُقد في مركز شباب المعادي خلال الفترة من 11 حتى 13 أغسطس الجاري.

وشارك ميدبنك ببعض الندوات للتوعية المالية بهدف دعم وتمكين الشباب ورفع وعيهم المالي ، من خلال تقديم جلسات توعية لنشر الثقافة المالية والرقمية وتعريف الشباب عن المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك ، و ذلك لتعزيز الشمول المالي.

شملت الندوات جلسات قام بتقديمها إدارة الشمول المالي بالبنك ، والتي تهدف إلى دعم الشمول المالي ، والتي تتماشى مع استراتيجية الدولة لتمكين الشباب والسيدات وتطوير قدراتهم ، و ذلك من اجل اعدادهم للحياة العملية، مما يساهم في تمكينهم اقتصادياً واجتماعياً ونشر الوعي المصرفي لديهم، وذلك إيماناً من ميدبنك بأهمية دور الشباب في تنمية المجتمع.

كما شملت الندوات جلسات عن أهمية التعامل مع البنوك وكيفية اصدار البطاقات الإلكترونية بأنواعها المختلفة واخيرا  تفاصيل عن حسابات الشمول المالي.

وقام موظفو البنك بفتح حسابات الشمول المالي واصدار البطاقات المدفوعة مقدما بعد جلسات التوعية ، حيث يضع البنك عملاءه والشباب على رأس أولوياته.

ومن جانبه أكدت أمنية ِشاهين رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك أن دعم الشباب يأتي تحت شعار ميد بنك “نعمل لمستقبلك” ، حيث يولي البنك اهتمامًا كبيرًا بتحقيق رؤية مصر 2030 ، وتعزيز آليات الشمول المالي، والتحول الرقمي، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية.

وقالت “شاهين” إن ميدبنك يهدف إلى تمكين الشباب ودعمهم من خلال إتاحة منتجات مصرفية متميزة تقدم خصيصا لهم ، وأيضا تقديم جلسات لزيادة الوعي المالي ، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة لتمكين الشباب ودعمهم.

يذكر أن ميدبنك عقد ندوات تثقيفية في محافظات مصر لأكثر من 1500 شخص لرفع الوعي المالي للشباب في العام الماضي ، كما قام بعقد جولات في محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد، بجامعة حلوان وجامعة 6 أكتوبر ونادي بورسعيد الرياضي، في إطار فعاليات الشمول المالي للاحتفال باليوم العالمي للشباب خلال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى