بطاقة ميزة المدفوعة مقدما للشركات من بنك مصر .. تعرف على استخداماتها وحدود السحب

الحد الأقصى لرصيد البطاقة مبلغ 20 ألف جنيه والحد الأقصى اليومي للسحب النقدي 8 آلاف جنيه

يقدم بنك مصر بطاقة ميزة المدفوعة مقدما للشركات وهي بطاقة مدفوعة مقدما ذات شريحة ذكية مؤمنة تحمل شعار “ميزة ” يمكن أن تصدر مطبوع عليها اسم الشركة واسم حاملها وفقا لطلب مجمع من الجهة الطالبة للبطاقات وكذلك يمكن إصدارها بدون اسم.

ويتيح البنك البطاقة للشركات المفتوح لها حسابات بالبنك وترغب في إصدار بطاقة لمن يحددونهم من العاملين أو المستفيدين لديهم لسداد مدفوعات الشركة المختلفة.

كما يتم منح البطاقة للتجار المتعاقدين مع البنك لسداد المدفوعات التي تتم لديهم باستخدام بطاقات الدفع ليتم إصدار البطاقة لهم أو لمن يحددونهم من العاملين لديهم لسداد مدفوعات الشركة المختلفة، بجانب جميع المنافذ التجارية التي تتعامل مع الموردين للحصول على البضائع الخاصة بهم، والأشخاص الاعتبارية التي ترغب في تحويل الأموال للمستفيدين منها

وتسمح البطاقة بإجراء (عمليات السحب نقدي – المشتريات – استعلام عن رصيد – مدفوعات فوري) داخل جمهورية مصر العربية، ويتم إصدار البطاقة غير مفعلة، على أن يقوم حامل البطاقة بتفعيلها من خلال أي فرع من فروع البنك.

ويتم استخدام البطاقة بدون عمولات على المشتريات داخل مصر، وتكون مدة صلاحية البطاقة خمس سنوات من تاريخ الإصدار وغير قابلة للتجديد.

ويتيح البنك إمكانية إضافة مبالغ لتلك البطاقات عن طريق نظام Corpay بالإضافة إلى إمكانية قيام حامل البطاقة بتنفيذ إيداعات عن طريق آلات الصراف الآلي لبنك مصر وأيضا من خلال فروع بنك مصر وذلك خلال ساعات العمل اليومية.

وفيما يخص الحدود المالية فيمكن إصدار بطاقات بحد سحب يومي 12000 وشهري 100 ألف جنيه بشرط استيفاء Full KYC لحامل البطاقة.

ويكون الحد الأقصى لرصيد البطاقة مبلغ 20 ألف جنيهlight KYC ، والحد الأقصى اليومي للسحب النقدي 8 آلاف جنيه والمشتريات بقيمة 2000 جنيه light KYC

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى