المصرف المتحد يتوسع بمحافظة الدقهلية ليصل بشبكته الجغرافية لـ68 فرعاً

افتتح المصرف المتحد اليوم فرعاً جديداً في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ليصل بشبكته الجغرافية إلى 68 فرعاً، وذلك في إطار استراتيجية المصرف نحو التوسع المدروس في الخدمات البنكية لتحقيق الشمول المالي ونشر الثقافة المالية الرقمية للتحول الرقمي.

وقد افتتح الفرع الجديد فرج عبد الحميد نائب رئيس المصرف، ورحاب عزمي مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، وأحمد صلاح الدين مدير عام الفروع بالمصرف، وكذلك جمال البنا مدير عام القطاع العقاري، وأحمد صلاح مدير عام فروع الدقهلية ونادر العريان نائب مدير عام المكتب الفني لرئيس مجلس الادارة، وأيمن الجمل مساعد مدير عام العلاقات العامة والأمن.

ومن جانبه قال فرج عبد الحميد إن الفرع الجديد يعد الفرع الـ11 بمحافظة الدقهلية والـ68 على مستوي الجمهورية، ويقع في شارع النصر بمدينة المنصورة وهو أحد أهم المحاور الرئيسية بالمدينة.

ويتيح الفرع الجديد لعملائه التمتع بكامل الخدمات البنكية المتميزة والتي تلبي احتياجاتهم من بطاقات إئتمانية وبطاقات مدفوعة مقدما وبطاقات “ميزة” الوطنية، وكذلك حزمة من الشهادات والأوعية الإدخارية سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة أو التقليدية ذات العوائد المتميزة،  فضلاً عن باقة من التمويلات الشخصية والتمويل التعليمي، وكذلك تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وايضا الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

كما يقدم المصرف من خلال الفرع الجديد برامج التمويل العقاري بمختلف فئات من اسكان محدودي ومتوسطي الدخل وأيضاً الاسكان الفاخر في المجتمعات العمرانية الجديدة بتمويلات تصل إلى 30 سنة وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري.

كما يقدم الفرع الجديد لعملاءه باقة الخدمات الرقمية “بنكك علي الخط” للموبيل البنكي والإنترنت البنكي ومحفظة UB  الرقمية والذين يعملون على مدار الساعة  7 أيام في الأسبوع، فضلاً عن حزمة البرامج والتقنيات الحديثة والتي تؤهل العميل من سداد كافة إلتزاماته الحكومية دون عناء وتوفر وقته وجهده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى