أبو موسى : 25% نموا بعملاء الإنترنت البنكي بـ “فيصل” بنهاية سبتمبر 2021

أكد عبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، أن البنك قطع شوطاً كبيراً في ملف التحول الرقمي ليتواكب مع التطورات التكنولوجية المتسارعة التي تشهدها الساحة المصرفية وهو ما ساهم في زيادة عدد العملاء المشتركين في الخدمات الرقمية.

وأشار إلى ارتفاع عدد العملاء المشتركين في خدمة الانترنت البنكي بنسبة 25% ليصل إلى 97,9 ألف عميل بنهاية سبتمبر الماضي مقارنة بنهاية عام 2020، وارتفع عدد المشتركين بخدمة الموبايل البنكي بنسبة 260%، كما ارتفع عدد مشتركي خدمة محفظة “فيصل كاش” بنسبة بلغت 103% .

أضاف – في تقرير صادر عن البنك – أن البنك أطلق مؤخراً عدد من المنتجات الالكترونية منها على سبيل المثال، بطاقات ميزة الوطنية، وبطاقات الدفع اللاتلامسية (فيزا – ميزة)، بالإضافة إلي خدمة “الايداع النقدي المباشر” بجميع الصارفات الآلية بالفروع، كما أتاح البنك خدمة التبرعات للجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية ودفع الزكاة والصدقات عبر خدمتي الإنترنت والموبايل البنكي باعتبارهما من الوسائل السهلة والمريحة والآمنة لتقديم التبرعات.

كما أصدر البنك برنامج “FIB Token” والذي يُعد بمثابة برنامج تكميلي يتيح للعملاء مستخدمي القنوات الالكترونية مزيد من الحماية للتعامل على حساباتهم عن طريق توفير رقم سري يتم استخدامه لمرة واحدة لكل معاملة. كما أتاح البنك لعملائه حاملي البطاقات المدينة مزيج من العروض الشرائية والخصومات لبعض المتاجر والمستشفيات ومعامل التحاليل الطبية ويعلن عنها عبر موقعه الالكتروني، هذا ويدرس البنك إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات خلال الفترة القادمة منها خدمة دفع المرتبات للشركات، وخدمة الشراء عبر الانترنت، وتوفير ماكينات صارف آلى لذوي الهمم، فضلاً عن إنشاء الفروع الالكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى