التعمير والإسكان يفتتح فرعا بمجمع خدمات ” شيل أوت “

وافق مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان برئاسة حسن غانم على إفتتاح فرع بمجمع خدمات شيل أوت بطريق القاهرة الإسكندرية.

وكان حسن غانم قد إفتتح مؤخرا أحدث فروع البنك بالرحاب، لتصل شبكة فروعه إلى 93 فرعًا.

وتُقدم فروع بنك التعمير والإسكان جميع الخدمات المصرفية لعملائه بمحافظات مصر المختلفة ، ويقدم الفرع خدماته لجمهور العملاء بالرحاب، وفقًا لأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المصرفية وبأعلى كفاءة.

ويأتي ذلك في إطار سعي البنك المستمر لتوسيع دائرة نشاطه والوصول إلى أكبر عدد من العملاء.

ويعمل بنك التعمير والاسكان علي استراتيجية توسعية تتضمن تدشين فروع جديدة، ليصل العدد إلى 100 فرع علي مستوي الجمهورية قبل نهاية العام الجاري.

وكشفت نتائج أعمال بنك التعمير والإسكان عن تحقيق البنك صافي أرباح ، بعد الضرائب ، بقيمة 1.521 مليار جنيه خلال الـ 9 أشهر الأولى من 2019 ، مقابل 1.395 مليار جنيه خلال الـ 9 أشهر الأولى من 2018 ، بمعدل زيادة قدره 9%.

وتزيد هذه الأرباح بنسبة 104.5 % عن الأرباح التى كانت مستهدفة فى خطة البنك عن الـ 9 أشهر الأولى من العام.

وقال حسن غانم ، أن البنك نجح فى تحقيق هذه الأرباح رغم التحديدات التى واجهها القطاع المصرفى المصرى منذ بداية العام المالى الجارى.

وفى المقابل زادت المصروفات الإدارية لدى البنك بنسبة 20 % خلال الـ 9 أشهر الأولى من 2019 ، وهو ما أرجعه غانم لقيام البنك بافتتاح فروع جديدة ، للوصول لجميع شرائح المجتمع ، خاصة الشرائح التي لا توجد لها تعاملات بنكية ، بهدف تحقيق الأهداف الطموحة لمفهوم الشمول المالى ، عن طريق تقديم خدمات بنكية تتناسب مع احتياجاتهم ، مما يعزز مكانة البنك بالسوق المصرفية وزيادة إنتشاره بكافة محافظات الجمهورية.

أشار غانم الى أن البنك مهتم أيضا بعمل التحديثات المطلوبة للبنية التكنولوجية الخاصة بالأعمال المصرفية ، لتقديم أفضل وأسرع خدمة لعملائه ، وهو الأمر الذى أثر في زيادة مصروفات الإهلاك ، التي أدت الى زيادة المصروفات العمومية والإدارية .

أضاف أن البنك يستطيع تحقيق ذلك استناداً على استراتيجيته التى تستهدف تلبية إحتياجات العملاء ، مروراً بإيجاد حلول تنافسية ، وإدخال شرائح عملاء جدد ، تماشياً مع سياسة الدولة والبنك المركزى المصرى في نشر الثقافة المصرفية ، وتنمية فكر الشمول المالى ، لتحقيق أكبر معدلات نمو في كافة مؤشرات البنك ، بما يعود بالنفع على مساهمى البنك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى