40 فرعاً من فروع البنك الأهلي المصري تبدأ اليوم بيع وثيقة “معاش بكره”

الوثيقة يتم طرحها بالتعاون بين البنك و شركة مصر لتأمينات الحياة

يبدأ 40 فرعا من فروع البنك الأهلي المصري بيع الوثيقة التأمبنية “معاش بكره” بدءا من اليوم الأحد.

الوثيقة تم إطلاقها، فى شهر فبراير 2020، بالتعاون بين شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات شركة مصر القابضة للتأمين، والبنك الأهلي المصري، وتم الترويج لها بشكل مبدئي في 14 فرع من فروع البنك الأهلي.

وقال هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إنه تم إطلاق تلك الوثيقة بعد دراسة وافية لاحتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين، حيث يسعى البنك إلى تقديم خدمات مميزة تلبي احتياجات العملاء.

وقال أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة إن وثيقة “معاش بكره” هي الأولى من نوعها في السوق المصري لما لها من مميزات لا توجد في أي وثيقة أخرى.

أوضح أن هذه الوثيقة تشمل العملاء إعتباراً من سن 18 وحتى 59 عاماً، وأن الحد الأدنى لمدة السداد هو 5 أعوام ويتم بموجبه صرف المعاش حسب اختيار العميل بحيث يمكن على دفعة واحدة أو من خلال معاش شهري ثابت يصرف لمدة 10 أعوام في حالة بلوغ المؤمن عليه سن الاستحقاق أو في حالة الوفاة أو الإصابة بعجز كلي – لا قدر الله – قبل بلوغه سن الاستحقاق”.

من جانبه أكد يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على أن البرامج التأمينية التي يتيحها التعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة ، والتي تقدمها الشركة من خلال عدد من فروع البنك المنتشرة ، يتم اختيارها طبقاً لكثافة العملاء في تلك الفروع والتي روعي في اختيارها أن تمثل كافة أقاليم مصر وفقاً لمراحل وخطط محددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى