الأهلي للتمويل العقاري تصل بمحفظتها إلى 2.3 مليار جنيه خلال 2021

حققت شركة الأهلي للتمويل العقاري المملوكة بالكامل للبنك الأهلي المصري معدلات أداء غير مسبوقة محققة طفرة في حجم الأعمال وفي مستهدفات الشركة خلال عام 2021.
وقال حاتم عامر، العضو المنتدب للشركة، إن الشركة التي تأسست عام 2010 تمكنت من تحقيق إصدارات تمويلات عقارية جديدة تجاوزت مبلغ 1.3 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من العام الجاري.
وأشار إلى أن إجمالي محفظة التمويل العقاري تضاعفت لتتخطى 2.3 مليار جنيه خلال 2021 لتسجل أكبر محفظة بين كافة شركات التمويل العقاري في مصر، مما يعكس نجاح الاستراتيجية الجديدة واحترافية فريق العمل والكوادر المدربة بالشركة.
وأكد عامر على أن استراتيجية الشركة تستهدف التنوع في الخدمات المقدمة لقطاع الأفراد بالإضافة الى التوسع في مبادرات التمويل العقاري بهدف الوصول الى كافة الشرائح المستهدفة من الخدمة المقدمة.
وأضاف أنه جاري حاليا تنفيذ استراتيجية الشركة لتوفير العديد من المنتجات الجديدة لمخاطبة الفئات المختلفة المستهدفة فضلا عن وجود فرع كامل لخدمة العملاء الحاليين من شريحة محدودي ومتوسطي الدخل واستعدادا لخدمة العملاء الجدد المرتقبين من خلال مبادرة البنك المركزي الجديدة الخاصة بمحدودي الدخل، مشيراً إلى حرص الشركة على الوصول بالكوادر البشرية الى أعلى درجات الكفاءة من خلال التدريب المستمر سعيا للوصول بخدمات الشركة الى أعلى معدلات الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى