بحدود تصل لـ350 ألف جنيه.. تعرف على قرض السفر من البنك التجاري الدولي

يقدم البنك التجارى الدولي – مصر قرض السفر ، وذلك على فترات سداد طويلة تصل إلى 5 سنوات بأقساط شهرية.

ويقدم البنك مجموعة من أفضل عروض السفر الحصرية بالتعاون مع Wild Guanabana وTriptanza، وتصل قيمة القرض حتى 350 ألف جنيه وفقاً للمركز المالي للعميل؛ كما يتيح البنك وثيقة تأمين على الحياة طوال فترة التمويل .

ويتيح سداد القرض على 6 شهور بدون فوائد من  classic trave، وتقسيط بدون فوائد على 6 شهور على صيانة السيارة لدى fit&fix حتى يناير 2025، وكذلك تقسيط على السفر بدون فوائد لدى initials travel  على 6 شهور، وصالح حتى يناير 2025.

ويتيح البنك للعميل إمكانية وضع خطة السداد التي تلائم احتياجاته، وتبلغ الرسوم الإدارية 1.5% من إجمالي مبلغ التمويل في حالة تحويل المرتب مع تعهد الشركة بإخطار البنك في حالة إنهاء خدمة الموظف لأي ظرف، وفي حالة التسهيلات بضمان الودائع والشهادات، بينما تبلغ الرسوم 2% من إجمالي مبلغ التمويل لأي عميل اخر.

وتبلغ مصاريف التقييم 150 جنيهاً تسدد مرة واحدة، ورسوم خدمة الحساب الجاري 20 جنيهاً شهرياً خلال فترة السداد، وغرامة التأخر عن السداد 5% من المبلغ المستحق، بينما تبلغ رسوم السداد الكلي أو المبكر 5% من المبلغ المسدد، ورسوم إعادة الجدولة 2% مـن إجمالـي رصيد التمويل المتبقي .

وتتمثل شروط الحصول على القرض ألا يقل الحد الأقصى للسن عن 60 سنة وقت استحقاق القرض لأصحاب الراتب الشهري، و65 سنة لأصحاب الأعمال الخاصة، ووثيقة تأمين على الحياة يسمح بتغطية القيمة المتبقية من القرض في حالة الوفاة، وتتمثل المستندات المطلوبة للحصول على القرض في نموذج طلب وبطاقة رقم قومي سارية، ولأصحاب حسابات الرواتب خطاب بمفردات المرتب من جهة العمل بتاريخ حديث، و3 كشوفات راتب .

وفي حالة عدم وجود حساب راتب مع البنك التجاري الدولي يشترط تقديم خطاب بمفردات المرتب من جهة العمل بتاريخ حديث أو 3 كشوفات راتب، وإيصال مرافق حديث، كما يجب على أصحاب الأعمال الخاصة تقديم كشف حساب بنكي، وإيصال مرافق حديث، وسجل تجاري ساري.

ويتيح البنك تقديم الطلب أونلاين عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال أحد فروعه المتواجدة في أنحاء الجمهورية ، على أن يتم إحضار المستندات اللازمة للحصول على القرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى