بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه بمدينة الغردقة

رفاعي : افتتاح الفرع يأتي في إطار خطة البنك للتوسع داخل الجمهورية واستهداف المناطق الواعدة لدعم المشروعات بأنواعها

افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعة بمدينة الغردقة ، وهو الفرع رقم 50 في سلسلة فروع البنك.

وتم افتتاح الفرع بحضور حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب وعدد من العملاء وبعض قيادات المدينة.

وقام حسين رفاعي بجولة داخل الفرع بكافة أقسامه ، حيث قام المسئولون بالشرح والتعريف بمنتجات وخدمات البنك المختلفة للحضور ، بالإضافة إلى شرح مبسط لكل منطقة داخل الفرع.

وقال رفاعي إن افتتاح الفرع يأتي في إطار خطة البنك للتوسع داخل الجمهورية ، واستهداف المناطق الواعدة لدعم المشروعات بأنواعها ، معربا عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد للبنك ، ومؤكداً أنه يأتي في إطار خطة البنك التي ينتهجها للتطوير والميكنة ، معتمداً على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الخدمات المصرفية ، ويأتي متمشياً مع خطة الدولة نحو التحول الرقمي بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة .

ويتميز الفرع الجديد بموقعه الفريد ، والذى يتيح لكافة العملاء الوصول إليه ، كما أنه تم تأسيسه بشكل جذاب يمنح العملاء الراحة النفسية اثناء قيامهم بتأدية خدماتهم ، ويعتمد على وسائل اتصال تفاعلية سريعة ومتطورة للعملاء لمعاونتهم في الحصول على الخدمات المصرفية المطلوبة بسهولة ودقة وسرعة في التنفيذ.

والفرع مزود بأحدث أنظمة التكنولوجيا الحديثة التي تتيح للعملاء تنفيذ كافة معاملاتهم وطلباتهم في أسرع وقت ، كما يحتوى على أحدث ماكينات الصراف الآلى التى تتيح السحب والإيداع ، بالإضافة إلى تغيير العملات وخدمات المحافظ الذكية بدون بطاقة.

ويستهدف الفرع خدمة كافة شرائح العملاء بالمدينة ، سواء من خلال منتجات وخدمات التجزئة المصرفية ، وأيضاَ من خلال المنتجات والخدمات الخاصة بتمويل المشروعات والشركات الكبرى والشركات المتوسطة والصغيرة.

ويحتوي الفرع على الشاشات الرقمية التي تعرض المواد الإعلانية والفيديوهات التسويقية ، وذلك في ضوء توجه البنك للحد من استخدام المطبوعات الورقية في عمليات الدعاية والتسويق للمساهمة في الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، بالإضافة لمنطقة الخدمات الرقمية الذاتية التي تتيح للعملاء التسجيل والحصول على كافة منتجات وخدمات البنك في أسرع وقت ، ومن ثم يقوم ممثلو خدمة العملاء بالبنك باستكمال نموذج الحصول على المنتجات من خلال نظام إلكتروني تم تطويره من قبل البنك .

وقام حسين رفاعى بدعوة الحاضرين إلى الجناح الخاص بخدمة كبار العملاء للبنك إيليت “SCB Elite”، والذي يتميز بالتصميم الراقي الأنيق والذوق الرفيع بالإضافة إلى الخصوصية.

وكان بنك قناة السويس قد قام بطرح باقة إيليت “SCB Elite”، و هي باقة مميزة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية تم تصميمها لتلبية احتياجات كبار عملاء البنك ، حيث تمنح الباقة حاملها مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة التي تشمل التميز والخصوصية في تنفيذ أي عملية ، منتجات مصرفية حصرية ، خدمات غير مصرفية لتلبية احتياجات كبار العملاء ، قائمة أسعار مخصصة ، مدير علاقات خبير ومتخصص لكل عميل لإدارة جميع حساباته ومسؤول عن نمو ثروته.

وأشاد حسين رفاعى بمجهودات فريق العمل ببنك قناة السويس فيما يخص اختيار وتصميم وتنفيذ الأفرع الجديدة للبنك ، بالإضافة إلى تطوير العديد من الفروع القائمة ، الأمر الذى ساهم في نمو محفظة البنك على مستوى كافة القطاعات والمنتجات واتساع قاعدة عملاء البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى