بنك الكويت الوطني مصر يطلق الخدمة المصرفية للشركات بالتعاون مع ” إم.دي.إس إيه.بي”

أعلن بنك الكويت الوطني – مصر عن إطلاق الخدمة المصرفية للشركات بإستخدام حلول “إس إيه بي “(SAP)، بالشراكة مع شركة إم.دي.إس إيه.بي، المتخصصة في الحلول المصرفية .

وتعزز تلك التكنولوجيا المتطورة جهود البنك نحو إجراء التحول الرقمي للخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة إلى بناء علاقة وثيقة مع عملائه من أجل مواكبة التطور في عصر الإقتصاد الرقمي.

وقال عمرو الألفي، رئيس قطاعات الأعمال بالبنك، أن إطلاق الخدمات المصرفية للشركات تأتي إنطلاقاً من حرص البنك على  تحسين تجربة عملائه إلكترونياً، مع الاستجابة لإحتياجاتهم المتنوعة.

وأكد على أن التحالف مع شركة إم.دي.إس.إيه.بي يأتي توافقاً مع استراتيجية البنك بشأن الاستثمار في الحلول التكنولوجية لتقديم أحدث الخدمات الرقمية للعملاء، مشيرة إلى خبرة هذه الشركة في تنفيذ حلول “إس إيه بي”، والتي طالما أكدتها من خلال الشراكة مع مجموعة البنك لتنفيذ حلولها المصرفية وتقديم الدعم الفني المستمر للخدمات.

من جانبه قال طوني أشقر، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة إم.دي.إس إيه.بي، إن الشركة  أخذت على عاتقها، بالشراكة مع بنك الكويت الوطني، تنفيذ الخدمة المصرفية للشركات، وهذا من خلال تطبيق حلول وتقنيات ” إس إيه بي” المصرفية، والاعتماد على ما تقدمه من مزايا واسعة، وهو ما يتيح للبنك التواصل الذكي مع عملائه، وتقديم منتجاته وخدماته المبتكرة من خلال كافة القنوات.

وتابع أشقر: “تتمتع شركة إم.دي.إس إيه.بي، الشريك الذهبي لإس إيه بي، بسمعة بارزة في تقديم الاستشارات بشأن مختلف حلول إس إيه بي وتنفيذها، حيث توفر خدماتها من خلال 10 مكاتب في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا ووسط أوروبا الشرقية، كما تتمتع الشركة بمعرفة ومهارات واسعة في تطبيق حلول “إس إيه بي” في قطاعات متنوعة، وهو ما مكنها من توفير الحلول التكنولوجية لأكثر من 400 شركة وهيئة حكومية على مدار أكثر من 25 عام”.

وبالاعتماد على حلول “إس إيه بي” الرقمية للشركات، والتي تعمل على تعزيز كفاءة وإنتاجية الأعمال وتوفير الوقت والجهد للشركات، يتيح بنك الكويت الوطني – مصر لعدد من عملائه، سواء كانوا أصحاب مشروعات صغيرة ومتوسطة أو شركات كبرى، التحكم في التدفق النقدي إلكترونياً في عملياتهم اليومية، بدءاً من التحقق من الحسابات وإجراء المدفوعات وتحويل الأموال بين الحسابات، فضلاً عن تيسير وتسريع العمليات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى