EGBANK يطلق مسابقة FINTECH HACKATHON حول نظم المدفوعات الحديثة

أعلن EGBANK ، من خلال منصته للشبابMINT ، عن إطلاق أول فاعليات مسابقةFINTECH HACKATHON ، والتي تهدف الى تقديم حلول للإقراض الرقمي لغير المصرفيين ، بالشراكة مع FINTECH GALAXY.MINT ، وهي منصة مقدمة للشباب من EGBANK تهدف الى تطوير مهاراتهم وتقديم العديد من الخدمات البنكية وغير البنكية للشباب.

يأتي ذلك في إطار حرص البنك على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب ورواد الأعمال والشركات الناشئة عامة وبالأخص مجال التكنولوجيا المالية.

وقال مؤمن سالم مدير إدارة الخدمات المصرفية للشباب “يقوم EGBANK من خلال منصته MINT بالتركيز على تقديم تجربه بنكية معاصرة ، تحاكي الحياة العصرية للشباب ، ويسعي البنك دائما أن تكون هذه المنصة منظومة متكاملة للشباب ، وخاصة رواد الأعمال، و نظرا لما يتسم به هذا العصر من تطور تكنولوجي يسعدنا التعاون مع FINTECH GALAXY ، وهي منصة تتماشي أهدافها مع أهداف MINT لدعم الشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية وأيضا إيجاد حلول عصرية لخدمة عملائنا بشكل أفضل”.

يذكر أن مدة مسابقة FINTECH HACKATHON من MINT by EGBANK هي 5 أسابيع وتهدف إلى بناء وتطوير أفكار خاصة بالتكنولوجيا المالية لإيجاد حلول مبتكرة تتيح للعملاء غير المصرفيين فرصة الإقتراض.

ويمكن للمتسابقين التقدم في المسابقة حتى يوم الجمعة 14 أغسطس من خلال رابط shorturl.at/bjJN9
وستبدأ المسابقة فعليا يوم الاثنين 24 اغسطس لمدة أسبوع ويسمى بال HackWeek.

وهناك عدة شروط للتقدم ، منها أن يكون عمر المشترك من 21 الى 35 عاما ، وأن يكون تخرج فعليا من الجامعة.

ويمكن للمتسابقين الإشتراك كفريق أو كفرد ، حيث سيتم تقسيم المشتركين الي فرق بناءًا على أعمالهم السابقة وخبراتهم الفنية ، وسيتكون كل فريق من شخصين على الأقل الى خمس أشخاص على الأكثر، كما يتوجب الإلتزام بالمشاركة الفعالة أثناء إعداد وتنفيذ الهاكاثون.

أما عن جوائز المسابقة، فسيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية قيمتها 5000 دولار ، أما باقى الفرق الفائزة فسيحصلون علي فرصة عرض فكرتهم أمام مستثمرين فى يوم الـ DEMODAY الخاص بحاضنة أعمال مينت MINT INCUBATOR، بالإضافة الي عضوية مجانية في FINX22 لمدة عام والدخول إلى البرنامج المقدم من Oracle Accelerator الفريد من نوعه “Oracle for Startups”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى