4.5 مليار جنيه حصيلة بيع شهادات الـ15% بالبنك الأهلي المصري في اليوم الأول

قال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، أكبر بنك حكومي في البلاد، إن حصيلة مصرفه من بيع شهادات الـ 15% سجلت نحو 4.5 مليار جنيه خلال اليوم الأول لطرحها.

أضاف أن ما يقرب من 80% من تلك الحصيلة تمت من خلال القنوات الإلكترونية أو مركز الاتصال الخاص بالبنك.
وشهد اليوم الأول لبيع الشهادات إلتزام كبير من العملاء في عدم التكدس أمام الفروع، وشراء الشهادة إلكترونيا، كما شهد تنظيم متميز من البنك الأهلي لاستقبال العملاء، وتقليل الازدحام مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة حرصا على سلامة عملائه وموظفيه.
ويؤكد البنك الأهلي المصري أنه في حاله توجه العملاء لشراء الشهادة البلاتينيه الجديدة بسعر العائد 15% سنويا من مقار فروعه المختلفه فإن نسبه العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز 50% من سعه المقاعد بكل فرع، كما أكد البنك علي اتاحه شراء الشهاده من خلال الإنترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك ١٩٦٢٣.

كما يمكن للعميل إصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهاده وهو بمنزله وهي الإجراءات الوقائيه التي يتخذها البنك حرصا علي سلامه العملاء وكذا حفاظا علي صحه العاملين بالبنك وتماشيا مع توجه الدوله نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الأماكن منعا لإنتشار العدوى والفيروسات وحفاظا على الصحه العامه لكافه المواطنين.

جدير بالذكر أن تلك الشهاده لن يقتصر إتاحتها على فترة زمنيه قصيرة وانما سيستمر البنك في اتاحتها لمده طويله.

ودعا البنك عملائه لاستخدام كافه التطبيقات الإلكترونيه التي يوفرها البنك للعملاء في شراء مختلف الشهادات والأوعيه الادخاريه حفاظا علي الصحة العامة لأهل مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى