بنك المشرق يطلق المشرق Rewards بالتعاون مع فوري

قام بنك المشرق بإطلاق برنامج المشرق Rewards بالتعاون مع شركة فورى ، والذي يهدف الي توفير مميزات استثنائية للإستبدال الفوري للنقاط ، من خلال الخدمة المميزة للدفع باستخدام نقاط المشرق Rewards  ، والتي  تتوافر لكل بطاقات المشرق الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر.

وقال ساتشن داس رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك المشرق : ” هدفنا توفير حلول تكنولوجية مبتكرة وملائمة  لعملائنا و تقديم أعلي قيمة لعملائنا عند استخدام خدمات ومنتجات البنك ، حيث يقدم برنامج المشرق Rewards  أعلي قيمة تصل الي 2% عند استخدام البطاقة وتزيد القيمة وفقا للتاجر المشترك في البرنامج الذي سيتم استبدال النقاط منه “.

أضاف : ” إن شراكتنا مع فوري ستمد عملائنا بعروض مميزة لاستبدال النقاط من أكبر العلامات التجارية مثل عامر جروب ، تسيبس ، بي تك ، سبينيس ، بالإضافة لإمكانية دفع الفواتير واستبدال النقاط مقابل النقود التي ستتاح قريبا من خلال فروع فوري بلس “.

وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق : ” إن البنك يضع رضاء عملائه علي قمة أولوياته ، كما يستهدف من خلال  برنامج المشرق  Rewardsالمتكامل ضمان ولاء عملائه  والوصول لعملاء جدد ، ويأتي ذلك تواكبا مع استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالى “.

 أضاف ، أن بنك المشرق يهدف لتقديم تجربة بنكية فريدة من خلال زيادة انتشار بطاقاته بالسوق المصري بما تقدمة من تكنولوجيا حديثة ، مما سيضمن زيادة معدلات استخدام العملاء لهم للوصول لمجتمع اقل اعتمادا علي النقد  

و من جانبة قال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري ان هذة المبادرة المشتركة هي نتاج آخر للتعاون المكثف بين فوري و القطاع المالي ، لتقديم خدمات ذات منفعة أكبر للعملاء.

أضاف ، أن هذا البرنامج من فوري يأتى كحل تكنولوجي لتسهيل عميلة استبدال النقاط الفوري و دفع الفواتير واسترداد النقاط مقابل النقود من أكثر من 350 منفذ خدمة لفوري خلافا لمنافذ استبدال النقاط بالتعاون مع المتاجر الشريكة.

 يذكر أن بنك المشرق يعد أحد البنوك الرائدة في الإمارات ، و مقرة الرئيسي إامارة دبي ، ولديه فروع مختلفة في دول الخليج العربي، الولايات المتحدة ، دول اوروبا و افريقيا . ويعطى البنك أولوية قصوي لتطوير الحلول التكنولوجية والاستثمار فيها منذ إنشائه.

وتقدم فوري ، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية ، الخدمات المالية  من خلال اكثر من 100 الف موقع والعديد من القنوات ، ومقرها الرئيسي القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى