بنك مصر يقدم مرابحة السيارة للعملاء بحد أقصى 6 ملايين جنيه .. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

الحد الأقصى لمدة المرابحة 96 شهرا

يقدم بنك مصر برنامج مرابحة آجلة مقسطة لتمويل شراء السيارات؛ حيث يحصل العميل أولاً على عرض أسعار من المورد، وبعد ذلك يقوم البنك بسداد قيمة السيارة للمورد ثم تنفيذ عملية المرابحة للعميل مع هامش ربح متفق عليه.

ويتم توزيع إجمالي قيمة المرابحة (القيمة الشرائية للمرابحة بجانب هامش الربح) على مجموعة من الأقساط يتم الاتفاق عليها بين البنك والعميل.

ويتيح البنك هذا التمويل للموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري، والموظفين بشهادة إثبات الدخل، وموظفين قطاع عام إثبات دخل جهات متعاقدة، وموظفين قطاع عام بتعهد تحويل الراتب أو القسط بدون مستحقات.

كما يمنح البنك التمويل لأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية بإثبات الدخل، وأصحاب الأوعية الادخارية (مصريين أو أجانب)، وأصحاب ومستحقي المعاش (بتعهد تحويل المعاش أو بدون تعهد تحويل المعاش).

ويشترط للحصول على التمويل ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاماً، ولا يزيد عن 65 عاما عند تاريخ استحقاق المرابحة؛ شريطة ألا يتجاوز تاريخ نهاية المرابحة تاريخ انتهاء الخدمة للموظفين.

ويبلغ الحد الأقصى لقيمة المرابحة 6 ملايين جنيه وحتى 100% من قيمة السيارة، وتصل مدة المرابحة إلى 96 شهر.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم طلب الحصول على مرابحة سيارة، وصورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق حديث (غاز أو كهرباء أو مياه أو تليفون) على مقر الإقامة، وعرض سعر بالسيارة المطلوبة تمويلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى