تعرف على استخدامات بطاقة “ميزة” من بنك قناة السويس

البطاقة تستخدم عند أكثر من 88 ألف تاجر ونحو 13 ألف ماكينة ATM

يتيح بنك قناة السويس بطاقة ميزة والتى تقدم خدمات مصرفية لكل المصريين وهي بطاقة مربوطة بالحساب الجاري أو حساب التوفير وتتيح سهولة إدارة و متابعة الحساب وسحب المبالغ النقدية وإجراء المعاملات المصرفية الأخرى.

وتأتي بطاقة ميزة في إطار الجهود التي يبذلها بنك قناة السويس لدعم توجه الحكومة المصرية نحو تعزيز الشمول المالي والتحول نحو مجتمع غير نقدي.

وتقبل البطاقة محليًا عند اكثر من 88 الف تاجر لإتمام عمليات الشراء من خلال نقاط البيع الإلكترونية (POS) وأكثر من 13 ألف ماكينة صارف آلي داخل مصر، كما تقبل البطاقة في الشراء عبر الانترنت محلياً ، وتكون متاحة لأي عميل يحمل بطاقة الرقم القومي .

ويتم إصدار البطاقة لتحويل مرتبات موظفي الهيئات الحكومية وموظفي الشركات وتعد هذه البطاقة أحد الحلول الذكية لتحويل مرتبات العاملين بالهيئات والمؤسسات الحكومية وموظفي الشركات بغض النظر عن قيمة الرواتب .

وتقبل البطاقة في دفع المدفوعات الحكومية في جمهورية مصر العربية، وتقدم خدمة الرسائل القصيرة مجانا مع أية معاملة سحب نقدي أو مشتريات أو شراء عبر الإنترنت لمساعدتك في مراقبة معاملات بطاقتك على الفور.

وتعمل البطاقات بتقنية الشريحة الذكية واللاتلامسية لتقديم أعلى مستويات الأمان ، وتكون أداة بديلة آمنة ومريحة للتعامل النقدي وتكون المستندات المطلوبة نموذج طلب بطاقة الخصم، وأوراق فتح الحساب البنكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى