بنك أبوظبي الأول يتيح بطاقات الإئتمان بحد أقصى مليون جنيه

يقدم بنك أبوظبي الأول مجموعة متنوعة من البطاقات الإئتمانية البلاتينية، والذهبية، والكلاسيكية، وتتيح البطاقات إمكانية التعامل مع شبكة واسعة من المتاجر ونقاط البيع المحلية والدولية.

وتتمتع هذه البطاقات بأحدث تقنية للبطاقات وهي التكنولوجيا اللاتلامسية”Contactless” ، والتي تتيح للعملاء إجراء معاملات سهلة دون الحاجة إلى حدوث إتصال فعلي بين البطاقة وماكينة الشراء .

ويقدم البنك حدود إئتمانية متميزة تبدأ من 10 آلاف جنيه وبحد أقصى مليون جنيه، طبقاً لنوع بطاقة الائتمان ومعايير الأهلية .

وتتيح البطاقات القدرة على سحب النقود من أية ماكينة صراف آلي بنسبة تتراوح بين 50% – 100% من حد الإئتمان الخاص بالعميل طبقاً لنوع البطاقة الإئتمانية، كما يمكن للعميل إصدار البطاقات الإئتمانية الإضافية مجاناً.

كما يستطيع العميل الاستمتاع ببرنامج الولاء “FAB Rewards” والذي يوفر لحاملي بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي الأول فرصة لكسب مكافآت مقابل إنفاقهم على بطاقات الائتمان، ويتم اكتساب المكافآت على شكل نقاط يمكن استبدالها بسهولة لدى مجموعة كبيرة من التجار.

وتعتمد النقاط المكتسبة على الإنفاق في أية معاملة شراء محلية أو دولية تتم باستخدام بطاقة ائتمان البنك الخاصة بالعميل، ويختلف عدد النقاط المكتسبة حسب نوع البطاقة التي تحملها؛ كما لا تعتبر معاملات السحب النقدي ودفعات الأقساط وأي نوع آخر من المعاملات بخلاف المشتريات عمليات إنفاق مؤهلة لاكتساب نقاط.

ويتيح البنك الحصول على 2 نقطة لبطاقة الإئتمان البلاتينية بما يعادل 2% استرداد نقدي غير محدود، والبطاقة الائتمانية الذهبية 1.5 نقطة بما يعادل 1.5% استرداد نقدي غير محدود، وبطاقة الإئتمان الكلاسيكية1 نقطة بما يعادل 1% استرداد نقدي غير محدود .

ويقدم البنك خدمة الشراء والدفع بالتقسيط من خلال خطط الدفع البسيطة من بنك أبوظبي الأول والتي تمكن العميل من تحويل المعاملات إلى أقساط شهرية تصل إلى 36 شهرًا مع أسعار فائدة تنافسية.

كما يحصل العميل على برنامج “إيزي كاش” باستخدام بطاقة الائتمانية من بنك أبوظبي الأول ويتم السداد على أقساط تصل إلى 36 شهرًا، كما يمكن  سداد المديونيات المستحقة مع البنوك الأخرى من خلال برنامج تحويل الرصيد باستخدام بطاقة بنك أبوظبي الأول الائتمانية الخاصة بالعميل والقيام بسداد المبلغ على أقساط تصل إلى 36 شهرًا، مع الاستماع بأسعار فائدة تنافسية.

ويصل الحد الأدنى للسداد 5% من رصيد كشف الحساب الشهري الخاص بالعميل، وفترة سماح تصل إلى 55 يومًا بدون فائدة على المشتريات .

كما يقدم البنك خدمة تنبيهات الرسائل النصية القصيرة(SMS)  لجميع المعاملات، ولمزيد من الأمان عند إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت، يتم إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى رقم الهاتف المحمول المسجل بكلمة مرور لمرة واحدة (OTP) قبل أن يتم الموافقة على المعاملة .

كما يتيح البنك سهولة سداد مدفوعات بطاقة ائتمان بنك أبوظبي الأول من خلال أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك أبوظبي الأول أو من خلال خدمات البنك عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول .

ويشترط البنك أن يكون سن العميل أكبر من 21 سنة للموظفين وأكبر من 25 سنة لأصحاب الشركات للحصول على هذه البطاقات.

وتتمثل المستندات المطلوبة في بطاقة رقم قومي سارية للمصريين أو جواز سفر ساري للأجانب و المقيمين، وبالنسبة للموظفين خطاب من جهة العمل أو كشف حساب مصرفي، وفيما يتعلق بأصحاب الشركات يتم طلب سجل تجاري أو كشف حساب مصرفي، والبطاقة الضريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى