اختيار مديحة عاصم ضمن 40 سيدة تحقق إنجازات مؤثرة من منظمة سيدات مصر

ضمن الحملة التي نظمتها المنظمة تحت عنوان "40 فوق الـ40 "

اختارت منظمة سيدات مصر مديحة عاصم مدير عام مساعد ومدير دعم الفروع ببنك SAIBضمن 40 سيدة تحقق إنجازات مؤثرة ، وذلك ضمن الحملة التي نظمتها المنظمة تحت عنوان “40 فوق الـ40 “.

وتهدف حملة “40 فوق الـ 40” إلى تسليط الضوء على 40 سيدة فوق سن الأربعين حققت نجاحًا كبيرًا في وقت لاحق في الحياة، وتغلبت على صعاب هائلة في مجالات مختلفة.

وتحتفي الحملة بالسيدات في الأربعينيات من أعمارهن وبإنجازاتهن وبتحقيقهن طفرة في الصناعات ، وكسرهن الصور النمطية وإلهامهن للأجيال القادمة.

ومن خلال نشر قصص نجاح عن سيدات مدهشات فوق الأربعين، تهدف المنظمة إلى تقديم مصدر إلهام إلى كل السيدات وتشجيعهن ودفعهن ليصبحن أكثر دعمًا لأنفسهن وأكثر دفاعًا عن حقوقهن، وتحفيزهن على تأكيد جدارتهن.

ولدى مديحة عاصم أكثر من 27 عاما فى القطاع المصرفي، في مجالات التسويق، التخطيط ودراسات الجدوى، التجزئة المصرفية، المشروعات الصغيرة، والدرجة المالية.

حصلت “عاصم” علي دكتوراه في التسويق من جامعة عين شمس ، وماجستير في الإدارة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، ودبلوم في المحاسبة المالية من جامعة عين شمس.

وكانت “عاصم” قد فازت بجائزة الابتكار 2023 في المسابقة التي نظمها المعهد المصرفي المصري ، ، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري ، وذلك عن موضوع تحسين الوصول للمنتجات والخدمات الرقمية واستخدامها ، حيث قامت بتصميــم حــل مالــي رقمــي ســهل الاستخدام يســتهدف المشروعات متناهية الصغر والصغيرة ويسمى Puzzles APP.

وتقوم “عاصم” بالتدريس لطلبة الماجستير في الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية ، كما تقوم بالتدريب فى العديد من الأكاديميات المتخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى