البنك العربي الإفريقي الدولي يتيح برنامج “فاليو بلس” دون سداد أقساط

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي برامج فاليو بلس، والتي تتيح للعملاء الحصول على تمويل بقيمة الفائدة على مدخراته دون سداد أية أقساط.

ويتيح هذا البرنامج تمويل بدون سداد أقساط، ويصل التمويل لنسبة 120% من قيمة مدخرات تمويل فاليو بلس للسيارة الجديدة، كما يقدم البنك التمويل بضمان الشهادات التراكمية، وكذلك تمويل فاليو بلس بضمان الودائع والشهادات.

ويمكن حصول العميل على تمويل بقيمة 52 ألف جنيه تقريبا بضمان الاستثمار في شهادات ادخار إميرالد بقيمة 100 ألف جنيه لمدة 10 سنوات، وبدون أية أقساط شهرية طوال الـ10 سنوات ويسترد العميل أصل المبلغ الذي استثمرته في نهاية مدة الشهادة.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادات والودائع حتى 100% من قيمتها واختيار سيارة بنفس القيمة، وسيدفع العميل اقل بكثير حيث يتم تخفيض القسط الشهري للتمويل من العائد الشهري من شهادة الإدخار.
فعلى سبيل المثال يمكن شراء سيارة بقيمة سوقية 100 ألف جنيه بينما كل ما سوف يسدده من ثمنها هو 76 ألف جنيه تقريبا عند الاستثمار في شهادات ادخار إميرالد لمدة 10 سنوات ، وبذلك يكون قد حصل العميل على السيارة بخصم حوالي 24% من قيمتها ولديه أصل المبلغ الذي استثمره في نهاية مدة الشهادة.

كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادات التراكمية حتى 90% من رصيدها القائم فقط يتم سداد قيمة الفائدة المطبقة على التمويل بصورة شهرية، بينما يتم خصم أصل قيمة التمويل من أصل قيمة الشهادة التراكمية عند استحقاقها، وهذا البرنامج يعد الأمثل للاستثمار دون المساس بالأصول النقدية ، ويتم الاستمتاع بالاقتناء أو الاستثمار بأقل متطلبات نقدية شهرية.
كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادات والودائع حتى 97% من قيمتها وسداد التمويل من خلال أقساط شهرية متساوية تنتهي تدريجيا بنهاية مدة التمويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى