البنك العقاري المصري العربي وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي يوقعان بروتوكول تعاون لإصدار بطاقة ميزة

كمال : توقيع البروتوكول يأتي في إطار إستراتيجية البنك التي تستهدف التوسع في أعمال التجزئة المصرفية والعمل على إستقطاب شرائح جديدة من العملاء

وقع البنك العقارى المصرى العربى وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي بروتوكول تعاون يقوم بموجبه البنك العقارى بإصدار بطاقة الخصم المباشر (ميزة ) .

وقع البروتوكول عن البنك عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة وعن الشركة طارق رؤوف العضو المنتدب .

وقال عمرو كمال إن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار إستراتيجية مجلس إدارة البنك التي تستهدف التوسع في أعمال التجزئة المصرفية ، والعمل على إستقطاب شرائح جديدة من العملاء ، من خلال تقديم مجموعة من المنتجات المصرفية التي تلائم إحتياجاتهم.

أضاف ، أن إصدار بطاقة ميزة يأتى أيضا تدعيما لمبادرة الشمول المالى ، مما يسهم في تحويل المجتمع المصرى من مجتمع نقدى الى مجتمع إلكترونى رقمي.

وقال طارق رؤوف أن توقيع هذا البروتوكول مع البنك العقارى المصرى العربى يعكس الثقه في أداء البنك ، وقدرته على توفير خدمة مميزة لكافة شرائح العملاء.

أشار الى أن هذا البروتوكول يأتى ضمن مجموعة من البروتوكولات التي تم توقيعها مع العديد من البنوك العامة والخاصة ، بهدف إتاحة الخدمة لأكبر قدر ممكن من العملاء المحتملين ، وكذلك توفير خدمات مصرفية متنوعه توافقا مع اهداف شركة بنوك مصر.

حضر توقيع البروتوكول عمرو جاد الله نائب رئيس البنك العقارى ، مروان سعيد رئيس قطاع التجزئة المصرفية ، هناء الهلالى المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي ، ايهاب الوزان المستشار التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات ، شريف نظيم مدير إدارة اعمال البطاقات ، محمد عصام مدير إدارة الخدمات الالكترونية.

كما حضر التوقيع احمد ربيع المدير التنفيذي لشركة بنوك مصر ، اشرف صالح مدير عام تطوير الاعمال ، مروان أمين مدير قطاع التسويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى