بنك saib يتيح التمويل الشخصى حتى 1.5 مليون جنيه

يقدم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib – مصر برنامج التمويل الشخصي والذى يتيح تمويلا يصل إلى 1.5 مليون جنيه ، وفقآ لنوع برنامج التمويل ، كما يتيح البنك مرونة فى مدة السداد تتراوح بي 6 أشهر وتصل إلى 120 شهراً.
ويتيح البنك سهولة سداد الأقساط من خلال أي فرع من فروع البنك أو ماكينة الصراف الآلي أو عن طريق تحويل الراتب / القسط.
ويقدم البنك فئات العملاء العاملين بالقطاع الحكومي ، والقطاع العام ، و القطاع الخاص والشركات متعددة الجنسيات و قطاع الاعمال ، و شركات البترول و البنوك واعضاء هيئة التدريس بالجامعات والعاملين بالقوات المسلحة ، ورجال الاعمال وأصحاب المهن الحرة ، والأطباء والصيادلة ، بالإضافة إلى القرض التعليمي.
ويشترط للحصول على القرض تقديم مستندات فى صورة من بطاقة الرقم القومي سارية ، ونموذج طلب قرض نقدى ، وأصل ايصال مرافق حديث .
وفيما يتعلق بالموظفين يشترط تقديم أصل شهادة دخل حديثة ومعتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي 6 شهور موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم HR ، وتعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط وفقا للنموذج المعتمد من مصرفنا في حالات التحويل فقط.
وبالتسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة يشترط مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر عليه 3 شهور لأصحاب السجلات التجارية وبطاقة ضريبة ، والبديل لأصحاب المهن الحرة مثل ( رخصة مزاولة المهنه و رخصة المنشأة) ، و كشف حساب بنكي أخر 6 شهر باسم العميل أو الشركة و في حالة تقديم كشف حساب بنكي باسم الشركة، يجب تقديم صورة من عقد الشركة.
وبالنسبة للأطباء والصيادلة يشترط له تقديم بطاقة ضريبة سارية للنشاط ،وصوره من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة ،وكشف حساب بنكي عن اَخر 6 أشهر.

وبالنسبة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات ، يشترط تقديم أصل شهادة دخل حديثة ومعتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري ،وصورة من كارنيه الجامعة حديث أو إفادة مكتوبة من الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى