رئيس قطاع تطوير المنتجات بـ ” أبوظبي التجاري ” تستعرض دور الخدمات المصرفية فى تحقيق أهداف الشمول المالي

استعرضت هديل الشيخ رئيس قطاع تطوير المنتجات ببنك أبوظبي التجاري يفية تطوير المنتجات المصرفية بالبنوك ، لتحفيز العملاء للتعامل مع القطاع المصرفي ، ودورها فى تحقيق أهداف الشمول المالي.
جاء ذلك خلال الجلسة الأولى من فعاليات يوم البنوك ، الذى ينظمه المركز الجامعى للتطوير المهنى بكلية التجارة جامعة المنصورة ، بالتعاون مع كليات التجارة بجامعات عين شمس والإسكندرية والمنصورة والزقازيق ، اليوم الأربعاء ، لشباب كليات التجارة بالجامعات الحاليين والخريجين.
يعقد الملتقى تحت رعاية بنوك الأهلى المصري والعقارى المصرى العربى ومصرف أبوظبى التجارى ، والبنك المصري لتنمية الصادرات.
وافتتح فعاليات الملتقى غادة حبشى مدير الاتصال المؤسسى بمركز التطوير المهنى بالجامعة الأمريكية ، والدكتور خالد قدري عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة عين شمس ، والدكتور السيد الصيفي عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية ، والدكتور محمد محمود عطوة عميد كلية التجارة جامعة المنصورة ، والدكتور هلال عبد الفتاح عفيفي عميد كلية التجارة جامعة الزقازيق.
وأشارت هديل الشيخ إلى أهمية موظفى خدمة العملاء ، والدور الذى يلعبونه فى إقناع العملاء بالمنتجات المصرفية الجديدة التى يقدمها البنك.
أوضحت أن البنك يقوم بإطلاق منتجات جديدة بناء على دراسة لاحتياجات السوق ، بما يحقق للبنك أعلى ربحية ، مشيرة إلى ضرورة قناعة الموظفين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع العملاء بالمنتجات المقدمة.
كما أشارت هديل الشيخ لدورموظفى قطاع الخزانة فى إدارة أموال البنك ، والعمل على تحقيق أعلى عائد لتوظيف المدخرات.
أكدت على أهمية حملات التسويق ، بما يحقق أهداف البنك نحو نشر المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، مؤكدة على الدور المهم الذي تلعبه تلك الحملات في الوصول للعملاء.
أوضحت أن هناك حماية مستمرة للموظفين ، وذلك من خلال وجود مراجعين لكافة الأوراق والمعاملات التى تتم لمواجهة أبة أخطاء محتملة ، مشيرة إلى أن دور إدارة تطوير المنتجات يتمثل فى التأكد من سير إجراءات العمل بشكل صحيح ، من خلال دور الموظف والمراجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى