بنك مصر يتيح شراء شهادة الـ 15% عن طريق ماكينات الصراف الآلي والواتس اب والقنوات الإليكترونية الأخرى

أتاح بنك مصر لراغبي شراء شهادة ” ابن مصر ” ، التى طرحها البنك مؤخرا بفائدة 15% ، إمكانية الشراء من خلال ماكينات الصراف الآلي والواتس اب، وذلك بهدف لتوفير سبل آمنة وسهلة للمواطنين وحفاظا على سلامتهم وسلامة موظفي البنك.

وقال البنك ، فى بيان له اليوم الإثنين ، أنه بالنسبة لعملاء البنك يمكنهم إضافة المبالغ المراد شراء الشهادات بها الي حساباتهم عن طريق تحويل بنكي لتلك الحسابات وطلب شراء الشهادة عن طريق القنوات الإلكترونية فقط ، وهى الإنترنت أو الموبايل البنكي، أو الموقع الإليكتروني للبنك، أو مركز الاتصال 19888، أو البريد الإلكتروني ibnmisr@banquemisr.com، أوعن طريق ماكينات الصراف الاّلى، أو الواتس اب علي رقم 0020219888 ، مع التأكيد على عدم زيارة الفرع لمنع التكدس حفاظاً علي سلامة العملاء وسلامة العاملين بالبنك، وسيتم إرسال رسالة تأكيد الشراء في اليوم التالي علي أقصي تقدير.

أضاف ، أنه بالنسبة للعملاء الجدد يتم التحويل من بنك العميل الي بنك مصر على حساب رقم Ibn Masr 1000290000000030  ، مع التأكيد على إضافة الغرض من التحويل هو شراء شهادة ابن مصر، وإرفاق رقم بطاقة العميل، ورقم المحمول ، مؤكدا أنه لن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي ، ولن تقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.

وكان بنك مصر قد أصدر الوعاء الإدخاري الجديد “شهادة ابن مصر” وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء.

وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الإقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات إئتمانية.

ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقاً لقواعد الإسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

ويحرص البنك دائماً على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم ، والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة ، واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى