مصر لتأمينات الحياة تتيح دفع الأقساط من خلال قنوات الدفع الإلكتروني

قررت شركة مصرلتأمينات الحياة ، إحدى شركات مصرالقابضة للتأمين، استخدام كافة التطبيقات الرقمية وقنوات الدفع الإلكتروني المتاحة بالفعل للحصول على الخدمات التأمينية المختلفة ، وكذلك سداد الأقساط المستحقة وذلك عبرشبكة كبيرة من قنوات الدفع الإلكتروني.

يأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على سلامة وراحة عملائها ، وتنفيذاً للإجراءات الوقائية الموصى بها من وزارة الصحة ، لتقليل الإتصالات الشخصية بقدرالإمكان ، وتخفيض التعاملات النقدية.

أوضحت الشركة ، فى بيان لها ، أن تلك القنوات الإلكترونية تتمثل فى الموقع الرسمي لشركة مصر لتأمينات الحياة misrlife.com ، وتطبيق الهاتف المحمول  Mobile App ، ومن خلال منافذ فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والمنتشرة في فروع الشركة ، ومن خلال المحافظ البنكية  Mobile wallets ، وأيضا من خلال خدمات فوري المتاحة على ماكينات الصراف الآلي ATM للبنك الأهلي المصري.

وقال باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين ، إن شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها تحرص على اتباع كافة سبل الوقاية وحماية شركائها ، سواء عملائها أوموظفيها ، من كافة الأمراض ، والحد من انتشارها ، لذا تقوم شركات مصر القابضة للتأمين بحث عملائها على التعامل من خلال طرق الدفع الإلكترونية والتطبيقات الرقمية في الحصول على الخدمات التأمينية المختلفة وسداد الأقساط التأمينية ومعرفة كل ما هو جديد فيما يتعلق بخدمات الشركات.

دكتور أحمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

وقال دكتور أحمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة ، إنه في إطارالإجراءات الرامية للحد من انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، تستمر مصر لتأمينات الحياة في تعزيز فريق الدعم الفني ومركز الاتصالات، وذلك لتسهيل تأدية الخدمات التأمينية المختلفة، بالإضافة لإتاحة كافة سبل الدفع الإلكترونية عبر شبكة كبيرة من قنوات الدفع تتيح للعملاء سداد الأقساط مباشرة لتخفيض التعاملات النقدية.

أضاف عبد العزيز أن شركة مصر لتأمينات الحياة تعتبر من أولى الشركات التي بدأت تقديم خدماتها إلكترونياً ، سواء على مستوى تقديم الخدمة أو عمليات تحصيل الأقساط  وإتاحه كافة المعلومات لعملائها في أي وقت عبر كافة الوسائل الرقمية وكذلك مركزالاتصالات وذلك تسهيلأ على العملاء وتوفيراً للوقت والجهد.

أشار الى حرص الشركة على تأمين عمليات الحصول على المعلومات أو سداد الأقساط والحد من التعاملات النقدية ، لافتا الى أن الإستثمارات التي تم ضخها في هذه المجالات هدفها الرئيسي تقديم أفضل خدمة لعملائنا وفقاً لأفضل الممارسات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى