بالفيديو.. “رواد النيل” تحتفل بمرور عام على إطلاقها

إنطلقت اليوم الاحتفالية الخاصة بمرور عام على إطلاق المبادرة القومية “رواد النيل” التي يرعاها البنك المركزي المصري بالتعاون مع البنوك، وتدعمها العديد من الجامعات والجهات المحلية والدولية، بهدف تشجيع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والناشئة وتمكين الشباب، وذلك بالتكامل مع توجهات الحكومة نحو تحقيق التنمية المستدامة.

شهد فعاليات الاحتفال الذي يقام تحت عنوان “رواد النيل .. إنجازات .. تشبيك .. تمويل”،جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري، والدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية، وقيادات البنك المركزي والقطاع المصرفي، ورؤساء الجامعات وكبري المؤسسات الصناعية والشركات بالسوق المصري.

تضمنت الفعاليات عرضاً لإنجازات ونتائج تنفيذ أنشطة المبادرة في عامها الأول بالإضافة الي فقرات مخصصة لرواد الاعمال وأصحاب الأفكار المبتكرة سواء التي تم رعايتها في حاضنات “رواد النيل” أو تقدم بها أصحابها من مختلف أنحاء الجمهورية للمشاركة في الفعاليات بهدف جذب الاستثمار المباشر في رؤوس أموال هذه المشروعات، وإتاحة الفرصة أمامهم للحصول على التمويل اللازم من البنوك، وعرض مشروعاتهم على المستثمرين والشركات الكبرى للتشبيك بينهم، بجانب إتاحة الفرصة أمامهم لتبادل التجارب والخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى