بالفيديو.. كريدي أجريكول – مصر يتعاون مع نادى الصيد لتحويل بطاقات العضوية لبطاقة مدفوعات

وقع بنك كريدي أجريكول مصر عقد تمديد الشراكة مع نادى الصيد المصري لمدة 10 سنوات وذلك لفرع البنك بالنادي، وكذلك لتحويل بطاقات العضوية لبطاقات مدفوعات لجميع أعضاء نادي الصيد المصري وذلك في مبادرة من البنك للمشاركة في دفع عميلة التحول الرقمي في مصر.

وقال ولى الدين لطفى نائب العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر إن فكرة تحويل بطاقات العضوية إلى بطاقات مدفوعة مقدما تعد نقلة نوعية،حيث أن هذه البطاقة الجديدة توفر مميزات حصرية لأعضاء النادي وستكون بديلاللدفع النقدي، ووسيلة دفع للشراء في المتاجر أو أونلاين وسداد المدفوعات الحكوميةبالإضافة إلى كونها بطاقة دخول للنادي، كما أنها تسهم في عملية التحول الي مجتمع لا نقدي بالاتساق مع استراتيجية البنك المركزي.

أشار لطفى فى لقاء خاص مع “بنوك واستثمار” الى قيام كريدى أجريكول بتنفيذ عملية تحويل بطاقات العضوية لنادى سبورتنج الرياضى بالإسكندرية بنجاح خلال عام 2019.

أكد لطفي أن لدى كريدي أجريكول مصر استراتيجية عمل طموحة لتقديم خدمات مبتكرة في المجال المصرفي الرقمي، بما يتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وتحقيق الشمول المالي وذلك بدمج كافة الفئات والطبقات في المجتمع داخل منظومة الاقتصاد الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى