محافظ الفيوم يطالب بزيادة فروع بنك مصر بالمحافظة الى 16 فرعا

بحث أحمد الأنصاري محافظ الفيوم مع وليد حجاج المستشار القانوني لبنك مصر، وجمال فهيم مدير عام فرع بنك مصر بالفيوم، ومحمد أبو زيد مدير منطقة شمال الصعيد لبنك مصر، ومحمد حمدي نائب مدير بنك مصر الإسلامي بالفيوم، آليات التعاون المشترك.

كما بحث الجانبان الشراكة في مجالات التمويل العقاري، وزيادة فروع البنك لتصل إلى 16 فرعا بدلاً من 6 فروع بالمحافظة ، بالإضافة إلى زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي، ضمن رؤية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

وقال المحافظ إنه تم وضع خطة واضحة للتعاون المشترك للانتقال بالأفكار إلى حيز التنفيذ على أرض الواقع، مع العمل على زيادة ماكينات الصراف الألى، بعدد من الأماكن ذات الكثافات السكانية العالية وأماكن الخدمات السياحية.

من جانبه ، أشار محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم إلى أن اللقاء تناول إجراءات فاعلة لإبرام بروتوكول تعاون بين المحافظة وبنك مصر، خاصة في مجال التمويل العقاري من أجل استدامة الاستثمار والاستغلال الأمثل لكافة أصول الدولة لتنظيم موارد المحافظة.

و جمال فهيم مدير عام فرع بنك مصر بالفيوم، إن البنك يقوم بإبرام البروتوكولات للتعاون المشترك لتنفيذ تلك الأعمال بالتنسيق بين المحافظات وصندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية.

أشار إلى أنه يمنح القروض الميسرة للمواطنين لتنفيذ المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، فضلاً عن التوسع في طرح كروت ميزة المدفوعة مسبقًا للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى