بالصور .. بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بمحافظة المنيا

افتتح بنك التنمية الصناعية ، أمس الأربعاء ، أحدث فروعه بمحافظة المنيا ، وذلك في إطار إستراتيجية البنك في التوسّع الجغرافي والانتشار بفروعه على مُستوى محافظات الجمهورية ، لتوفير جميع الخدمات المصرفية المقدمة بشكل أسرع ، والارتقاء بالخدمة والمُشاركة بفاعلية في دعم الجهود التنموية للدولة ، ودعماً للاقتصاد القومي قام البنك بإفتتاح احدث فروعه .

وقال ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك ، إن افتتاح فرع المنيا الجديد يأتي توافقاً مع خطة الدولة لتنمية مُحافظات الصعيد ، لإحداث تنمية حقيقية ملموسة وسريعة ، وأيضا ضمن خطة البنك لتحقيق الانتشار للمُنافسة بقوّة في السّوق المصرفي ، للوصول إلى قاعدة عريضة من العُملاء ، وليُصبح أقرب لعُملائه ، وجذب شرائح وأجيال جديدة للتعامل مع البنك ، كما يأتي ذلك مُتزامناً مع تغيّر البنك لهويته المُؤسّسية وتحديث وتطوير الفروع .

أوضح فهمى أن الفرع الجديد يأتي ضمن سلسلة افتتاحات لفروع جديدة تم الإنتهاء من تجهيزها ، وسيتم افتتاحها على التوالي في الاسماعيلية ، السادات ، ستانلي ، بني سويف ، السويس.

أشار الى قرب إطلاق أوّل فرع إلكتروني بالتجمّع باستخدام أحدث تكنولوجيا مصرفية ، بالإضافة إلى تطوير الفروع القائمة ، مثل فروع قنا ، الفيوم ، طنطا ، بورسعيد ، قبل نهاية العام الحالي ، ضمن خطة تطوير وتحديث فروع بنك التنمية الصناعية ، ليُقدّم جميع الخدمات المصرفية لتوفير الوقت والتكلفة ، مشيرا الى أن ذلك يأتى ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي .

أكد فهمي أن بنك التنمية الصناعية نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة نحو تحقيق المُستهدفات على مُستوى كافة الأنشطة للعام المالي 2019 ، والتوسّع في دعم قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وأيضاً إبرام العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها مع المحافظات لخدمة قطاع الصناعة والاستثمار .

أضاف فهمي ، أنه إيماناً بالدور الاجتماعي للبنك وأهمية المسئولية المجتمعية ، يأتي اهتمام البنك بالجوانب الصّحية والتعليمية والبيئية ودعم القرى الأكثر احتياجاً والعشوائيّات ومُكافحة الفقر .

وتعليقاً على ما حققه البنك من إنجازات خلال الفترة الماضية أوضح حمدي عزام نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ، أن ما تحقق من نتائج يُمثل نقطة تحوّل في إستراتيجية البنك على كافة مُستويات العمل بالبنك والتي تخدم الاقتصاد القومي ، حيث تبنّى البنك مُبادرة 1000 مصنع ، والتي تستهدف إتاحة فرص عمل جديدة وتشجيع التصدير والقضاء على البطالة ودعم قطاع الصناعة والذي يُمثل عصب الاقتصاد المصري ، مشيرا الى أنه استفاد من تلك المبادرة منذ اطلاقها نحو 205 عميل بتمويلات تصل الى 2.2 مليار جنيه  .

أضاف ، أن البنك أطلق أحدث مُنتجاته الادخارية،   STAR SAVING بسعر عائد مُميّز للعُملاء بجانب الاشتراك بقوّة في مُبادرات التمويل العَقاري ، والتى وصل عدد عملاء البنك الممنوح لهم نحو 1.2 مليار جنيه ، لعدد يزيد عن 11 الف عميل .

أشارعزام بقيام  البنك بتدعيم القوّة البشرية بعناصر شابة حديثة  ، حيث تم ضم نحو 110 من الشباب المتميزين والقيام بتدريبهم بأحدث النظم  لخلق كوادر مستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى