حجازى: إعادة هيكلة لتنظيم الخدمات التكنولوجية ببنك القاهرة

منح القرض الشخصى والتمويل متناهى الصغر خلال ساعة واحدة دعما للشمول المالى

أكد حازم حجازى نائب رئيس بنك القاهرة ان البنك قام بعمل إعادة هيكلة شاملة للخدمات الرقمية والتكنولوجية بشكل عام ، وقام بالإستعانة ببيت خبرة عالمى لتنفيذ هذه الخطة .

وقال حجازي، إن منظومة التحول الرقمي يأتي بالتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، ويركز بنك القاهرة على الوصول لأكبر عدد من العملاء للشمول المالي، للحصول على الخدمات البنكية والتمويلية، موضحًا أن بنك القاهرة قام خلال العاميين الماضيين بإعادة الهيلكة للعديد من القطاعات داخل البنك.
أضاف حجازى ، خلال مشاركته فى مؤتمر الأهرام الإقتصادى اليوم ، أن البنك يقدم منتج القرض الشخصى والتمويل متناهى الصغر خلال ساعة واحدة ، يتم خلالها إنهاء كافة الإجراءات ، بهدف التيسير على العملاء وتحفيزهم للتعامل مع البنوك ، كجزء من خطة الشمول المالى وتحقيق أهداف التنمية الإقتصادية.

مؤتمر الأهرام الاقتصادى تعقده مجلة الأهرام الاقتصادي برعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء ، وبمشاركة 6 وزراء ورؤساء بنوك حكومية وخاصة. تحت عنوان ” التحول إلى الاقتصاد الرقمى وآفاق النمو” على أهمية وضع خارطة طريق للتحول الرقمى فى مصر، حيث إنه يمكن من خلال التحول الرقمى تقليص حجم الجهاز الإدراى للدولة، مشددين على أن التحول نحو الاقتصاد الرقمى أمر بالغ الأهمية لجذب الاستثمار الأجنبى، خصوصا أن المناخ الاستثمارى للدولة ومدى التطور التكنولوجى أصبح ضرورة ملحة عنها لجذب الاستثمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى