التجاري وفا بنك يواصل توسعاته فى مصر بافتتاح 4 فروع جديدة بمحافظتي القاهرة والجيزة

السفا: القطاع المصرفي أحد أهم ركائز الإقتصاد المصرى بمعدلات سيولة ونوعية أصول وقاعدة رأسمالية جيدة أسهمت في تجاوز العديد من التحديات في الاقتصاد المصرى

الهاشمي: افتتاح الفروع يساهم في تحقيق استراتيجيتنا الطموحة التي تتضمن إضافة خدمات وفروع جديدة تمكننا من الوصول إلى الشرائح المستهدفة من العملاء بما يخدم تحقيق الشمول المالي

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت اليوم الأحد عن إفتتاحه لفرع جديد بمول أرابيلا بالتجمع الخامس، والذي يأتي ضمن عدة إفتتاحات متلاحقة بالقاهرة والجيزة في كل من كورنيش المعادي وبالم ستريب مول وكارجو مول بالسادس من أكتوبر، ليصل عدد فروع البنك في مصر إلى 64 فرعاً.

وقال هشام السفا العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت إن استراتيجية البنك تهدف إلى تحقيق تطلعات كبيرة تبدأ بالحرص على الاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز لمصر كبوابة للشرق الأوسط وشرق إفريقيا.

أضاف ” نؤمن بأن السوق المصري سوق واعد خاصةً بعد التحسن الملحوظ في الأوضاع الاقتصادية والمالية في مصر بشهادة المؤسسات الدولية”.

أشار الى أن إطلاق الحكومة والبنك المركزي المصري المبادرة الأخيرة لتمويل المشروعات الصناعية المتوسطة والكبيرة تعكس أهمية القطاع المصرفي للاقتصاد المصري، وإنه أحد أهم ركائز الاقتصاد بمعدلات سيولة ونوعية أصول وقاعدة رأسمالية جيدة أسهمت في تجاوز العديد من التحديات.

” يأمل التجاري وفا بنك إيجيبت أن يساهم في هذا التطور الإيجابي والفعال، الذي يهدف إلى تعزيز القطاع وتحقيق الأهداف المرجوة على المدى البعيد” بحسب السفا

ومن جانبه قال عبد الرفيع الهاشمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية إن افتتاح التجاري وفا بنك إيجيبت لفروعه الأربعة الأخيرة يعمل على تحقيق استراتيجية البنك الطموحة، التي تتضمن إضافة خدمات وفروع جديدة تمكننا من الوصول إلى الشرائح المستهدفة من العملاء بما يخدم تحقيق الشمول المالي.

أشار إلى أن إفتتاح الفروع الجديدة يأتي متماشياً مع استراتيجية التجاري وفا بنك إيجيبت التوسعية والتي تهدف إلى تقديم خدمات بنكية ومصرفية متكاملة لعملائنا أينما كانوا.

لفت الهاشمي إلى دور البنك الفعال في تعزيز فروعه بخدمات إلكترونية وتطوير قنوات التواصل مع عملائه عبر خدمات الإنترنت البنكية وخدمة الموبايل البنكية.

أشار الى أن التجاري وفا بنك إيجيبت يتواجد حالياً في 20 محافظة ويتطلع البنك إلى التوسع وفتح أسواق جديدة وجذب عملاء جدد، حيث تضم شبكة فروع البنك حتى الأن 64 فرعا و79 ماكينة صراف آلي ATM تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية.

يذكر أن البنك قام مؤخراً بتوسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى والإنتقال إلى مقر جديد بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة والانتقال إلى مقر جديد بالزمالك.

يذكر أن مجموعة التجاري وفا بنك كانت قد قامت بتدشين التجاري وفا بنك إيجيبت يوم 3 مايو 2017 بعد أن استحوذت على كامل أسهم ملكية بنك باركليز مصر ، الذى يعمل البنك في السوق المصري منذ أكثر من 150 عاماً ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية لقطاعات التجزئة وقطاع الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتضم شبكة فروع البنك 64 فرعا و79 ماكينة صراف آلي ATM تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية.ويعمل بالبنك ما يزيد عن 1400 موظف من أفضل الكفاءات والكوادر في السوق المصرفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى