EMEA finance : البنك الأهلي المصري الأفضل إفريقيا في مجالات المسئولية المجتمعية

أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية عن فوز البنك الأهلي المصري بجائزه أفضل بنك في مجالات المسئولية المجتمعية على مستوي قارة افريقيا ، وذلك ضمن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019 التي تنظمها كل عام.

تسلم الجائزة نيابة عن البنك الاهلي المصري نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والإستدامة الإستراتيجية ، ذلك في الحفل الذي اقيم بلندن ، وحضره أيضا محمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية ، ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي ،ومحمد مجدي مدير التسويق الالكتروني بالبنك.

و أكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن تلك الجائزة تعكس اهتمام البنك بدوره المجتمعي تجاه الوطن ، والذي يحرص البنك على القيام به جنبا الى جنب مع دوره الإقتصادي المحوري ، كأكبر مؤسسة مالية في مصر.

أشار عكاشة الى أن مساهمات البنك فى مجال المسئولية المجتمعية تجاوزت 6 مليارات جنيه خلال الأعوام الخمس الاخيرة ، وجهها البنك ، بخطط مدروسة وبتطبيق شامل لمفهوم الإستدامة الاستراتيجية العالمي، لدعم المواطن المصري ، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة اليه ، سواء صحيا أو تعليميا أو في مجال تطوير العشوائيات، إضافة الى دعم المرأة المصرية ، ومساندة ذوي القدرات الخاصة.

أضاف أن حصول البنك علي الجائزة ، الصادرة عن مؤسسة عالميه مثل EMEA finance ، يضفي مزيدا من المصداقية ، ويعكس مدي التأثير الإيجابي الذي يحدثه البنك في حياه المواطن المصري ، وسعي البنك الدائم نحو دعم خطط الدولة في التنمية وهو ما اتضح من تقييم هذا الدور عالميا .

أكد عكاشه على اعتزازه بفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري ، والذي يضم الكفاءات التي تحرص علي تطبيق المعايير العالمية في هذا المجال ، وتحرص على متابعة التنفيذ بدقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى