بنك القاهرة يطرح حساب ” بُكرة ” للسيدات


أطلق بنك القاهرة حساب ” بُــكرة ” والمصمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة وتمكينها من ادارة شؤونها المالية عبر باقة من الحلول والمزايا المصرفية .
وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن انضمام المنتج الجديد لباقة منتجات بنك القاهرة يأتي من منطلق حرص البنك المستمر علي تلبية احتياجات العملاء وإضافة منتجات جديدة متميزة لاسيما للسيدات، حيث يمتلك البنك محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات كافة شرائح العملاء والتى تتمتع بمزايا متعددة .
وأضاف “فايد” أن المنتج الجديد يهدف إلي تشجيع المرأة علي الإدخار سواء علي المدى قصير الاجل أو المدي طويل الأجل، وذلك من خلال الإشتراك ببرنامج إدخارى ذات العائد المميز يتيح للسيداتالحصول علي مبالغ كبيرة في نهاية فترة الإدخار مقابل الالتزام بإيداع دفعات ثابتة بصورة دورية وتحدد المدة وقيمة القسط وفقاً لاحتياجاتها.
وأوضح أن الحساب يعد وسيلة أمنة للادخار بالجنيه المصري، حيث يُمكن عملاء البنك من السيدات تعظيم الإدخار عبر إيداع أقساط دورية شهرياً من خلال الإيداع عبر ماكينات الصراف الآلى”ATM`s “، أو محفظة “قاهرة كاش”، او خدمات الدفع الالكترونى“حيث يبدأ القسط من 100 جنيه وبدون حد أقصى وللمدة التي تناسبها بحد أدني سنه وبحد أقصي 10 سنوات، بالإضافة إلي الحصول علي مبالغ كبيرة في نهاية المدة، كما يتيح الحساب الحصول على بطاقة الخصم المباشر ” ميزة ” مجاناً ويمكن الاقتراض وإصدار بطاقة ائتمانيه بضمان رصيد الحساب وبشروط ميسرة.
كما يقدم الحساب أيضاً خاصية التأمين على الحياة والتى تعتبر وسيلة أمان مجانية لأسرتها، ويضمن سداد إجمالى قيمة رصيد الحساب المتفق عليه فى نهاية المدة عن طريق تغطية الفرق بين القيمة الإستحقاقية فى نهاية المدة والأقساط المدفوعة حتى تاريخ الوفاة.
وأشار حازم حجازى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إلي أن حساب ” بُــكرة ” يأتي في إطار دور البنك لتمكين المرأة اقتصادياً ودعم ثقافة الشمول المالي في كافة السياسات والإجراءات، خاصة في ظل توجه الدولة بتوفير التمويل اللازم لتمكين المرأة من التمويل والاستثمار، كما يولى القطاع المصرفى أيضاً اهتماماً بالغاً بالمرأة، لما لها من دور فعال كشريك فى تنمية المجتمع.
وأضاف “حجازي” أن البنك يواصل طرح منتجات جديدة لتنضم إلي المنتجات المبتكرةوالقادرة على المنافسة في السوق المصرفي لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء في مختلف الأنشطة المصرفية، لاسيما المرأة .
وقام بنك القاهرة بإطلاق خدمة الإنترنت البنكى لعملاء التجزئة المصرفية، وسيتم إطلاق خدمة الموبايل بانكينج قريباً للوصول بالخدمات لمختلف شرائح العملاء لتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلي إطلاق نقطة قبول إلكتروني عبر الهاتف المحمول من خلال رمز الاستجابة السريع”QR code” وتتميز الخدمة بتقديم حلول سريعه وأمنه للتجار لاستقبال المدفوعات من قاعدة كبيرة من عملاء الهاتف المحمول والذين يزيد عددهم عن 13 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم فرصة أكبر لزيادة حجم المبيعات ومتابعة المعاملات التي تتم من خلال محافظهم الالكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى