البنك العقارى الراعى الرئيسى للدورة الحادية والعشرون لمجلس الأعمال المصري الأردني بالقاهرة

حرصا من البنك العقارى المصرى العربى على تدعيم أطر العلاقات المصرية الاردنية، فقد وافق مجلس إدارة البنك برئاسة عمرو كمال على أن يكون الراعى الرئيسى حصريا لمؤتمر جمعية رجال اعمال المصريين ، الذى ضم رجال الأعمال المصريين والأردنيين ، والذى دارات مناقشته حول كيفية تعزيز التجارة البينية بين مصر والأردن ، وطرح الفرص الإستثمارية الجديدة في مصر والأردن على رجال الأعمال والمستثمرين في كلا البلدين .

ترأس جلسات المؤتمر على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ، وعمرو جاد الله نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى ، و حمدى الطباع رئيس جمعية رجال الاعمال الأردنيين ، و على عايد سفير المملكة الأردنية الهاشمية ، و خالد انيس نائب مساعد وزير الخارجية لشئون المشرق العربى.

حضر المؤتمر من البنك العقارى المصرى العربى هناء الهلالى المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسى ، و خالد عبد الحميد رئيس قطاع الخزانة وأسواق المال ، وغادة يوسف رئيس قطاع الائتمان شركات ، وحسين عبد المحسن رئيس قطاع تطوير المنتجات ، و غادة زكى رئيس قطاع التسويق المصرفي.

يذكر أن البنك العقارى المصرى العربى يتمتع بتواجد قوى في السوق الأردنى ، من خلال فروعه المنتشرة هناك ، والتي تبلغ 14 فرعا ، يتولى قيادتها طارق عقل المدير الاقليمى لفروع البنك بالأردن ، و الذى حضر خصيصا من أجل هذا الحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى