إنجاز رياضي كبير لأحد العاملين بالبنك الأهلي المصري

محمد ربيع.. صاحب المركز الأول في بطولة العالم للقوي البدنية بفنلندا

في إنجاز رياضي جديد يضاف للإنجازات الرياضية لأبناء البنك الأهلي المصري، اقتنص محمد ربيع اللاعب بنادي البنك الأهلي المصري ومنتخب مصر المركز الأول ببطولة العالم للقوي البدنية التي أقيمت مؤخرا في فنلندا.

استطاع محمد الذي يعمل بقطاع الأمن بالبنك أن يتفوق على المشاركين في البطولة من أبطال اللعبة من مختلف دول العالم ،بعد منافسات قوية أسفرت عن فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وعقب هذا الإنجاز حرصت إدارة البنك برئاسة هشام عكاشه رئيس مجلس الإدارة على تكريم البطل محمد ربيع تقديرا لإنجازه العالمي ، ولما حققه من بطولات عربية ومحلية سابقة ، وتشجيعا له على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا المستوي المشرف.

وأعرب هشام عكاشه عن سعادته بالتفوق الرياضي العالمي لأحد أبناء البنك ، مؤكدا على اهتمام البنك الكامل بأبنائه الموهوبين في كافة المجالات داخل وخارج إطار العمل المصرفي ، حيث يتيح لهم الدعم الدائم والمستمر طوال مشوار إنجازاتهم ، بدءًا من مرحلة الإعداد والتجهيز الفني والمعنوي والبدني ، من أجل الوصول بهم الى تحقيق مثل تلك الإنجازات.

وجه عكاشة الشكر لمجلس إدارة نادي البنك بالعجوزة ، برئاسة أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على أندية البنك ، على جهود إدارة النادي المبذولة ضمن خطط التطوير المستمرة ، والاهتمام الدائم بالأنشطة الرياضية المتاحة للعاملين بالبنك ، حيث يأتي هذا الانجاز الاخير ليؤكد على فاعلية تلك الجهود .

محمد ربيع اللاعب بنادي البنك الأهلي المصري ومنتخب مصر

وفي تعليقه على فوزه ببطولة العالم قال محمد ربيع الذي يشارك لأول مرة في بطولة دولية ، إنه واجه خلال المباريات أبطال العالم في القوي البدنية من أكثر من 30 دولة مثل فنلندا، فرنسا، انجلترا، اذربيجان، البرتغال والولايات المتحدة الامريكية.

أكد أن فترة الإعداد للإلتحاق ببطولة العالم تتراوح ما بين ستة شهور الى عام كامل ، يقوم خلالها باتباع نظام غذائي محدد بدقة حتى يحافظ على الوزن المطلوب ، بالإضافة الى اداء كافة التمارين البدنية الشاقة بانتظام، والتي تتيح له الوصول الى المستوي المطلوب.

أوضح أن منتخب مصر يضع العديد من الشروط لانضمام اللاعبين للبطولات الدولية ، ومنها وصول اللاعب لأرقام محددة ومقارنتها بالأرقام المحققة عالميا ، ضمانا لأفضل تمثيل لمصر بتلك البطولات ، ولزيادة فرص الحصول على افضل المراكز التي تشرف الرياضة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى