“فيصل” يتيح إجارة الخدمات لتمويل مصاريف التعليم واشتراكات الأندية حتى مليون جنيه .. تعرف على الشروط

يدفع العميل مصاريف إدارية بقيمة 0.5% من التمويل

يقدم بنك فيصل الإسلامي المصري إجارة خدمات تمويل مصاريف الدراسة و التعليم، واشتراكات الأندية، وكذلك خدمة السفر والسياحة، والصيانة بأنواعها.

ويمنح البنك تمويل مصروفات الدراسة والتعليم بحد أقصى 750 ألف جنيه بفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، بينما يتم تمويل اشتراكات الأندية حتى مليون جنيه وبفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

كما يتيح البنك تمويل خدمات السفر والسياحة على فترة سداد 5 سنوات بحد أقصى 750 ألف جنيه، بالإضافة إلى تمويل الصيانة بأنواعها لمدة عام بحد أقصى 100 ألف جنيه.

ويمنح البنك هذه التمويلات بمصاريف إدارية 0.5% من قيمة التمويل تدفع مرة واحدة فقط طوال فترة السداد، ويتم منح التمويل بنظام اجارة الخدمات وفقاً لأحكام الشرعية الإسلامية وبحد أقصى 90% من تكلفة الخدمة.

ويشترط للحصول على التمويل ألا يقل عمر العميل عن 21 عاما، وأن يبلغ الحد الأدنى لدخل العميل 3000 جنيه.

ويتطلب للحصول على هذه التمويلات تقديم بطاقة رقم قومي سارية و إيصال مرافق حديث لمحل الإقامة، وشهادة بالراتب الشهري معتمدة من جهة العمل، وبالنسبة لأصحاب الأنشطة التجارية والمهن الحرة فيجب تقديم شهادة معتمد من محاسب قانوني بإجمالي الإيرادات السنوية وصافي دخل، وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر (إن وجد)، وعرض سعر بالخدمة المطلوب تمويلها من مورد الخدمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى