الشهادات الادخارية ببنك ناصر تجذب 360 مليون جنيه

مدتها سنة ومتاحة للعملاء من سن 65 عاماً
بنك ناصر الاجتماعى يطرح شهادات رد الجميل بأعلى عائد بالسوق يصل ل 16 % سنوياً


يطرح بنك ناصر الاجتماعى شهادات ادخار ” رد الجميل لكبار السن بعائد مميز جدا يصل لـ16% بدورية سداد سنوية بحد أدنى ألف جنيه وحد أقصى مليون جنيه أطلق عليها شهادة “رد الجميل”.
ولقد قام البنك بتعديل شرط عمر صاحب شهادة “رد الجميل” ليتم صرفها لمن تجاوز عمره الـ65 عاماحيث كانت فى العام الماضى يتم صرفها من 70 سنة؛ وبناءً على طلبات العملاء تم تخفيض السن من 70 إلى 65 سنة بداية من هذا العام” ، كما تم تغيير العائد الخاص بتلك الشهادة جرى تغييره من سنوى إلى شهري وربع سنوى ونصف سنوي.
وتمنح الشهادة عائد شهرى يصل إلى 15% ، وعائد ربع سنوى 15.25% ، وعائد نصف سنوى 15.5% ، وعائد سنوى 16% .
واكدت ناهد الخطيب رئيس قسم بفرع المحلة ببنك ناصر الاجتماعى ان شهادات الادخار ذات العوائد المرتفعة 15.5% نجحت فى جمع ما يقرب من 360 مليون جنيه فى فترة وجيزة ، وذلك بالمركز الرئيسى ، مشيرة إلى أن هناك اقبال كبير من العملاء على الاكتتاب فى شهادات رد الجميل ، وخاصة بالمحافظات .
واضافت ان الشهادة وجدت اقبال كبير بفرع المحلة لتجمع ما يقرب من 20 مليون جنيه فى شهر منذ سبتمبر الماضى لجميع فئات الشهادات الادخارية .
واوضحت أن التعامل مع هذه الفئة العمرية من كبار السن واصحاب المعاشات استوجب على البنك إلحاق موظفيه بدورات تدريبية من أجل التعامل الصحيح مع كبار السن دون عناء، مشيرة إلى أن البنك معني بخدمة أصحاب المعاشات مع وجود عدد كبير من البرامج الخاصة بالأوعية الإدخارية والتمويلات والمساعدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى