أباظة : الشباب على رأس إهتمامات البنك التجارى الدولى – مصر

نسعى لتطوير البنك تكنولوجيا أولا بأول لمواكبة التطورات المتلاحقة التى تحدث بالعالم

نرعى لاعبى الإسكواش فى مختلف مراحلهم للحفاظ على ريادة مصر فى تلك اللعبة لعشرات السنوات

قال حسين أباظة المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر ، إن البنك يضع الشباب على رأس إهتمامته.

أوضح أباظة ، فى تصريحات خاصة لـ ” بنوك واستثمار ” ، أن البنك حريص على عمل منتجات خاصة بالشباب ، ومنها ” حساب الشباب ، بجانب رعايته للكثير من مؤتمرات الشباب دعما لهم.

أكد أباظة حرص البنك التجارى الدولى – مصر على مواكبة التطورات العالمية فى مجال الخدمات المالية التكنولوجية أولا بأول ، سواء فيما يتعلق بتقديم وطرح خدمات جديدة فى السوق ، أو تحسين جودة الخدمات التى يقدمها لعملائه.

كما أكد إهتمام البنك بمساعدة الدولة على تحقيق الشمول المالى ، لافتا الى أن التكنولوجيا المالية واحدة من أهم الطرق التى يمكن من خلالها تحقيق هذا الهدف.

وفيما يتعلق بالخدمات الجديدة التى يعتزم البنك تقديمها فى السوق خلال الفترة القادمة ، قال أباظة ” البنك التجارى الدولى – مصر دائما لديه الجديد ، وهناك عدة منتجات يتم دراستها بالفعل ” ، لكنه رفض الكشف عنها فى الوقت الحالى.

بنوك واستثمار يحاور حسين أباظة المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر
” بنوك واستثمار ” يحاور حسين أباظة المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر

وكجزء من إهتمامه بالشباب ، كشف البنك التجاري الدولى قد كشف يوم الأحد الماضى عن تفاصيل رعايته لإثنين من أهم بطولات الإسكواش في العالم ، وهما بطولة ” CIB – مصرالعالم سيدات 2019-2020 “ وبطولة  ” CIB- مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2019 البلاتينية رجال ” ، بالتعاون مع شركة IEVENTS .

وخصص البنك 615 ألف دولار جوائز للبطولتين ، منها 430 ألف دولار لبطولة السيدات ، و185 الف دولار لبطولة الرجال.

ومن المقرر إقامة البطولتين تحت سفح الأهرامات في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019.

وبحسب أباظة ، فإن رعاية لعبة الإسكواش يأتى فى إطار إهتمام البنك بالشباب ، وتحت إطار المسئولية المجمعية للبنك.

أكد أن البنك التجارى الدولى – مصر يرعى لاعبى الإسكواش فى مختلف مراحلهم للحفاظ على ريادة مصر فى تلك اللعبة لعشرات السنوات.

أوضح أن خطة البنك لرعاية هذه اللعبة تضمنت رعاية الناشئين بالتعاون مع أكاديمية درويش ، ثم المرحلة الثانية رعاية إتحاد الإسكواش لمساعدته فى إشراك أكبر عدد ممكن من الموهبين فى تلك اللعبة فى بطولات خارجية ، وبالتالى تحسين مستواهم بشكل أكبر.

وبحسب أباظة ، فإن المرحلة الصعبة جدا فى حياة لاعبى الإسكواش الناشئين هى عدم حصولهم على ترتيب عالمى ، فى الرجال تحديدا ، وبالتالى لا يتم تأهيلهم للبطولات الكبرى ، مما يضطر اللاعب للسفر للخارج للعب بطولات صغيرة حتى يحصل على ترتيب عالمى ، وهو أمر بالغ الصعوبة على ناشئى تلك اللعبة خاصة فيما يتعلق بتكلفة السفر والشماركة فى تلك البطولات.

أضاف ، أنه للتغلب على تلك المشكلة قرر البنك إقامة نحو 7 بطولات صغيرة فى مصر ، لا يتجاوز مجموع جوائز أى بطولة منها 7 الاف دولار ، وتكون تحت إشراف الإتحاد الدولى لمحترفى اللإسكواش ، وبالتالى يستطيع اللاعب المصرى الحصول على نقاط من تلك البطولات وتحسين ترتيبه العالمى ، مما يؤهله للمشاركة فى البطولات الكبرى دون عناء السفر للخارج.

” يرعى البنك 10 لاعبين من أفضل لاعبى الإسكواش فى العالم ، منهم 5 رجال ، و5 سيدات ، من بينهم على فرج ، ورنيم الوليلى ، وطارق مؤمن ، ونحن فخورون فى البنك التجارى الدولى برعايتهم ، حيث يعدون سفراء لمصر داخلها وخارجها ، كما أثبتوا أنهم ليسوا متفوقين فقط بالإسكواش ، ولكن يتميزون بالإحترافية والتفاني والتواضع وحب مساعدة الغير ، وهى صفات يقدرها البنك ويسعى لنشرها “، بحسب أباظة

أكد أباظة أن رعاية البنك التجارى الدولى لبطولتى ” CIB – مصر العالم سيدات 2019-2020 “ و  ” CIB- مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2019 البلاتينية رجال ” وإقامة البطولتين على سفح الأهرامات تأتى أيضا فى إطار حرص البنك على الترويج للسياحة فى مصر ، بجانب دعم البنك للعبة تحقق فيها مصر نتائج قوية ، حيث يستحوذ أبطال مصر على التصنيفات العالمية فى الإسكواش للسيدات والرجال والناشئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى