الجنايني يستعرض نهج البنك التجاري الدولي في تعزيز قدرات الشباب خلال قمة التنافسية العالمية 2019

يعرض عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية المؤسسية بالبنك التجاري الدولي نهج البنك في تعزيز القدرة التنافسية للشباب محلياً وإقليمياً ودولياً، وذلك خلال قمة التنافسية العالمية 2019 التى ستعقد يوم الإثنين القادم.

كما يتطرق الجناينى أيضا إلى طموحات البنك التجاري الدولي في أفريقيا ، والإستراتيجيات الموجهة نحو الإنخراط في أسواق الشباب في جميع أنحاء القارة.

وأكد الجنايني على أهمية التكيف مع إحتياجات ومتطلبات الشباب ، ليس فقط في مصر  ، ولكن أيضا في جميع أنحاء القارة الأفريقية، مشيرا الى تبنى البنك التجاري الدولي رقمنة القطاع المالي كميزة أساسية للتنافسية في المستقبل.

 أشار الجناينى الى أن التكنولوجيا المالية ، والفروع الرقمية ، والبنوك بدون فروع ، والرقمنة ، والبيتكون ، والمجتمع غير النقدي ، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ، هي فقط من بين العديد من القضايا الأخرى التي كانت في أذهان كبار المنفذين في البنك التجارى الدولى ، أحد أكبر البنوك الرائدة في القطاع المصرفى في مصر.

وتستضيف مصر يوم الإثنين القادم القمة السنوية الرابعة للتنافسية العالمية للسفراء لعام 2019 ،  تحت عنوان دور الشباب في القدرة التنافسية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى