السفا عضوا منتدبا للتجارى وفابنك إيجبت وترشيح صقر لرئاسة البنك

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك إيجيبت اليوم عن إنضمام هشام السفا كعضو منتدب للبنك، خلفاً لهلا صقر التي تم ترشيحها لمنصب رئيس مجلس إدارة البنك ، رهناً بالحصول على موافقة البنك المركزي المصري.

ويتمتع هشام السفا بسجل حافل يمتد على مدار 24 عاماً في 3 بنوك عريقة، حيث كان العضو المنتدب للتجاري وفا بنك تونس منذ عام 2011 ،. والذي اختير «أفضل بنك في تونس» من قبل The Banker لخمس مرات متتالية، وهو ثاني أكبر بنك خاص في تونس.

هشام السفا العضو المنتدب للتجاري وفابنك إيجيبت

كما عمل هشام السفا في مجالات البنوك، والتأجير التمويلي والتأمين وإدارة الأصول وقد شغل منصب رئيس قطاع التشغيل وعضو اللجنة التنفيذية في التجاري وفا بنك منذ عام 2005 وحتى 2011 ، كما أنه عضو في مجلس إدارة التجاري وفا بنك للتمويل التأجيري.

و شغل هشام السفا عدة مناصب قيادية سابقة حيث كان رئيساً لقطاع المعاملات البنكية والعمليات لدى بنك كريدي المغرب – مجموعة كريدي أجريكول- لمدة 10 سنوات.

محمد الكتانى رئيس مجلس ادارة بنك التجارى وفا
محمد الكتانى رئيس مجلس ادارة بنك التجارى وفا


وقال محمد الكتاني رئيس مجلس الإدارة والمديرالعام لمجموعة التجاري وفابنك “يسعدنا الإعلان عن إنضمام هشام السفا فى منصب العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجييت، والذى يأتي تعيينه لكونه أحد القيادات الرائدة في المجموعة، ونحن نثق أن يضمن تعيينه الإستمرار في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للتجاري وفا بنك إيجيبت.” أضاف الكتاني “ننتهز هذه الفرصة لتقديم خالص الشكر والتقدير لهلا صقر لقيادة البنك خلال الفترة السابقة ومساهمتها الكبيرة فى إدارة المرحلة الإنتقالية منذ الانتهاء من عملية الاستحواذ ودخولنا السوق المصرفي المصري ووضع الخطة الاستراتيجية للبنك”.

أشار الى أن مجلس إدارة التجاري وفا بنك إيجيبت يسعده ترشيح هلا صقر لمنصب رئيس مجلس إدارة التجاري وفا بنك إيجيبت، وفى انتظار الحصول على موافقة البنك المركزي المصري على هكا الترشيح، وذلك بهدف الاستفادة من خبراتها ودرايتها بالسوق ورؤيتها الاستراتيجية وعلاقتها القوية بالعملاء والهيئات التنظيمية.

هلا صقر العضو المنتدب ل التجارى وفا بنك ايجيبت
هلا صقر العضو المنتدب لللتجارى وفا بنك ايجيبت


وتتمتع هلا صقر بسجل حافل يمتد على مدارخمسة وثلاثون عاماً في مجال العمل المصرفي بما في ذلك تمويل الشركات و إدارة المخاطر وخدمات التجزئة المصرفية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

هلا صقر شخصية مصرفية متميزة تتمتع بصفات قيادية ممتازة وتاريخ طويل من الإنجازات، كما أنها تحظى بشهرة ومكانة عالية وعلى دراية جيدة بعوامل نمو السوق المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى