أعلى قرض شخصى من التجارى الدولى بحد اقصى مليون جنيه وبدون ضمانات

يتيح البنك التجارى الدولى خدمة القروض الشخصية بدون أي ضمانات، وبما يتناسب مع دخول العملاء واحتياجاتهم ، ويصل الحد الأقصى للتمويل حتى مليون جنيه وبتسهيلات في السداد تصل إلى 120 شهر.

ويبدأ الحد الادنى للقرض شخصي من 5 الاف جنيه وبحد اقصى مليون جنيه ، وبسعر عائد مميز ، كما يقدم البنك خدمة التأمين على الحياة حتى إنتهاء مدة القرض ، وتترواح مدة السداد من 12 شهراَ إلى 120 شهراَ .
كما يمكن للعميل الاقتراض بضمان الودائع و الشهادات ، وذلك بالاضافة إلى سهولة سداد القرض من خلال أكثر من 180 فرع و أكثر من 80 ماكينة إيداع نقدي .
ويشترط البنك للحصول على القرض عدد من المستندات العامة وهى صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية) ، وإيصال حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز ( بحد اقصى 3 شهور) ، وفى حالة تحويل الراتب لابد من تقديم مستندات اثبات الدخل ، وتشمل خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب او 3 اشعارات لمفردات المرتب او كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور .
كما يقدم البنك خدمة القرض الشخصى لأصحاب الأعمال و المهن الحرة ، ويشترط تقديم كشف حساب بنكى شخصي أو بأسم الشركة عن أخر 6 أشهر ، مع ضرورة التقدم بصورة من سجل تجاري ساريا و ما يعادله .
وتشمل الرسوم الإدارية نحو1.5% من إجمالى مبلغ التسهيل فى حالة تحويل المرتب مع تعهد الشركة بإخطار البنك فى حالة إنهاء خدمة الموظف لأى ظرف ، للتسهيلات بضمان الوادئع والشهادات ، وترتفع الرسوم لنحو 2% ، وتبلغ مصاريف التقييم 150 جنيه تسدد مرة واحدة ، ورسوم خدمة الحساب الجارى 20 جنيه شهرياً ، وتبلغ غرامة التأخر عن السداد 5% من المبلغ المتسحق ، ورسوم السداد المبكر 5% على المبلغ المسدد ، ورسوم إعادة جدولة القرض 2% من إجمالى رصيد القرض المتبقى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى